مواصفات الفيلر الجيد

خدود ممتلئة، جلد ناعم، شفاه ممتلئة: بعض الناس لديهم هذه الميزات بشكل طبيعي، في حين أن البعض الآخر يحصل على القليل من المساعدة من أطباء الأمراض الجلدية مع الحشوات الجلدية.

إذا لم تتمكن من تحديد الفئة المشهورة أو شخص تعرفه، فستكون هذه هي النقطة. من السهل الحصول على أحدث العلاجات القابلة للحقن (إن لم تكن رخيصة)، وطويلة الأمد، ومصممة من أجل الدقة. كما أنها آمنة تمامًا، بشرط أن تقوم بأداء واجبك وتذهب إلى طبيب ذي سمعة طيبة. 

ويجب عليك قبل الخضوع لحقن الفيلر معرفة مواصفات الحقن الفيلر الجيد:

 

حقن الفيلر المفضل هو الذي يحتوي على تركيزات عالية من الهيالورونيك أسيد:

ان حقن الفيلر ليس كالسموم العصبية مثل البوتوكس والديسبورت. فالنوع الأخير “يجمد” العضلات لتقليل التجاعيد، بينما الحشو ينعم البشرة عن طريق ملیء الفراغات المسببة للتجاعيد. ويحتوي حقن فيلر الريستالين والجوفيديرم على حمض الهالورينك ويعمل على تخزين الرطوبة بالبشرة، ايضا حقن الفيلر مسؤول عن إعطاء هذه الاخيرة مظهراً ممتلئا وصحيا. ويتم استخدامه موضعياً للترطيب، ولكن لاستعادة وتعزيز الحجم يفضل حقنه مباشرة بالبشرة لتعزيز تجدد الخلايا وترطيبها.

يمكن ل 1مل فقط من حقن الفيلر أن يجعل البشرة تبدو ممتلئة وأكثر شباباَ، وربما لفترة أطول.

واحدة من الأسباب التي تحقن عن طريق الحقن الجلدي الهالوروني المرتكز على حمض الهيالورونيك بشكل متزايد هي قدرتها على إضافة حجم وتقليل التجاعيد مع زيارة واحدة للطبيب. وتستمر النتائج عادةً من ثلاثة إلى ستة أشهر، اعتمادًا على موقع الحقن. وتشير الأبحاث إلى أن حقن HA قد يحفز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى ظهور الجلد أعذب على المدى الطويل.

النتيجة المثالية لحقن الفيلر لا يجب أن تكون ملفتة

المبالغة بحقن الفيلر في الشفاه أو بتعزيز إمتلاء الوجنتين لا يعطي مظهر طبيعي. ولكن عند الحقن بخبرة، يجب أن تبدو النتيجة طبيعية. “التغييرات التي يمكن أن نجريها دقيقة للغاية بحيث لا يلاحظها أحد”. 

التقنيات المستخدمة لحقن الفيلر

لمعالجة خطوط الإبتسامة حول الفم، على سبيل المثال. كان يتم إعتماد تقنية حقن الفيلر في الطيات الأنفية أو خطوط الإبتسامة نفسها  لملیء التجاعيد نفسها حرفيًا. لكن تقنيات الحقن الجديدة تستهدف الضغط على أجزاء أخرى من الوجه وتعزيز حجمها لرفع خطوط الإبتسامة للحصول على نتيجة أكثر طبيعية. 

 

يجب إختيار الطبيب الذي يقوم بحقن الفيلر:

يجب الإطلاع على صور بعض الحالات قبل وبعد للتأكد من مهارة الطبيب. حيث ان لكل شخص فلسفات مختلفة وتقنيات ومستويات خبرة. 

ولا بد من مناقشة توقعاتك الشخصية للحقن والنتائج الواقعية مع الطبيب لتحقيق أفضل نتيجة.

ولكن يجب عليك رؤية الأطباء المرخصين والمدربين فقط للحصول على أي علاج عن طريق الحقن. وتماما مثل أي إجراء طبي، هناك مخاطر للعدوى وتغير اللون وظهور كتل إذا تم حقن الفيلر بشكل غير صحيح.

ونحن في مركز نيويو ننصح بـ افضل دكتور تجميل في الرياض

 

الفيلر للوقاية أيضاَ من التجاعيد:

رغم عدم وجود حاجة على الإطلاق إلى الخضوع لحقن الفيلر قبل ظهور التجاعيد، إلا أن بعض الأشخاص بدأوا باستخدام حقن الفيلر كوقاية من ظهور التجاعيد. وإن هذا الإجراء لا يمنع ظهور التجاعيد وإنما قد يؤخرها قليلاَ فقط.

 

أنواع الفيلر المختلفة لعلاج مشكلات مختلفة.

في حين أن الجزء الأكبر من انواع الفيلر يحتوي على حمض الهيالورونيك، ولكن تختلف في حجم الجزيئات حيث أن أحجام الجسيمات المختلفة ستقدم نتائج مختلفة. 

وهذه الجسيمات الكبيرة لها القدرة على “إعادة بناء” عظام الخد الرقيقة، في حين أن حجم الجسيمات الأصغر، كما هو الحال في ريستيلان سيلك، يعمل بشكل أفضل لمعالجة الخطوط الدقيقة والشفاه الممتلئة. سيشرح لك طبيب الأمراض الجلدية الجيد خطة العلاج المثالية لك، ولكن عليك أن تعلم أن النتائج الأكثر طبيعية قد تتطلب أكثر من حشو واحد.

 

أخطاء حقن الفيلر غير دائمة:

إذا لم تكن راضيًا عن الشكل الذي تبدو عليه بعد حقن الفيلر، فلا داعي للذعر لانه في معظم الحالات، يمكنك تعديله. فيمكن لطبيب الجلدية حقن كمية إضافية لتحقيق التوازن أو يمكنك التخلص منها تماماَ بحقن إنزيم يمكن حقنة للتخلص من الحقن حيث يتم تكسير حمض الهالورينك اسيد. ولا بد من الإشارة الی ان جودة الفيلر لا ترتبط باسعار حقن الفيلر فليس كل رخيص جيد

 

في بعض الأحيان ينصح بعدم الخضوع لحقن الفيلر.

رغم أن الحشوات تعتبر آمنة، إلا أن هناك بعض الأسباب لتأجيل الحقن. إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تقاومين الإصابة بالتهاب الجيوب الأنفية، فمن الأفضل أن تصمدي، لأن أي إصابة في منطقة الوجه قد تنتشر إلى موقع الحقن. 

نتائج الفيلر تستمر لاشهر فقط:

بعد نحو ستة أشهر، يتم إمتصاص الفيلر من الجسم بشكل طبيعي. لذلك، يجب عليك الخضوع للحقن مرتين أو ثلاثة في السنة للحفاظ على المظهر. 

ومن المهم ملاحظة أن الخضوع لحقن الفيلر لا تمنع بشرتك من الشيخوخة تمامًا، لذلك قد تحتاج إلى كمية أكبر من الفيلر للحصول علی النتائج نفسها مع مرور الوقت.

newyousa