عمليات تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • عمليات تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

عمليات تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

عمليات تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

اعتنى المراهقون منذ الأزل بمظهرهم بعناية فائقة. لكن إذا كان هذا الاهتمام في الماضي يشمل الملابس وتصفيفات الشعر ، فقد أصبح اليوم ذا أهمية أكبر وأعمق ، حيث يشمل العديد من العمليات التجميلية ، وخاصة عمليات تجميل الأنف للمراهقين.

عمليات تجميل الأنف للمراهقين هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا للمراهقين. بشكل عام ، هذه عملية مقبولة اجتماعيًا ، على عكس تكبير الثدي على سبيل المثال. تعتبر عمليات تجميل الأنف للمراهقين ناجحة للغاية. حيث أن أكثر من 50٪ من العمليات التجميلية التي يخضع لها الشباب هي عمليات تجميل الأنف للمراهقين. سيشعر حوالي 12٪ من المراهقين بالسعادة إذا استطاعوا تغيير أنوفهم.

لتعكس شعبية هذا الإجراء ، يكفي قراءة ما يلي: زاد عدد عمليات تجميل الأنف للمراهقين في الولايات المتحدة عشرة أضعاف خلال الأعوام 1994-2003 ، وفقًا لبيانات الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

قبل الإجابة على السؤال: لماذا يختار المراهقون الخضوع لعملية تجميل الأنف؟ يجب الإجابة على السؤال: لماذا يختارون إجراء الجراحة التجميلية في المقام الأول؟ يقسم الخبراء المختلفون الإجابات على هذين السؤالين إلى عدة أقسام. هناك بالطبع مسألة الشكل والمظهر والموضة والجمال والسعي وراء المظهر المثالي.

هناك من يختار الخضوع لـ عمليات تجميل الأنف للمراهقين بسبب ضغوط الوالدين أو ضغوط المجتمع المحيط لتغيير مظهرهم الخارجي (أحيانًا تكون هذه الضغوط مصحوبة بنظرة ساخرة من قبل المجتمع).

وهناك من يختار الخضوع لعملية تجميل على الأنف أو في أي جزء آخر من الجسم ، يقلدون أفراد الأسرة أو الأبطال والنجوم في مختلف المجالات. في بعض الأحيان تكون عمليات تجميل الأنف للمراهقين محاولة لجذب انتباه الآباء أو المجتمع. هذه الأسباب تدفع الكثير من الشباب إلى دخول غرف العمليات وإجراء عمليات تجميل الأنف للمراهقين أو في أي مكان آخر في الجسم.

فلماذا يرغب المراهقون في الخضوع لعملية تجميل الأنف على وجه الخصوص؟ في الواقع ، تفسيرات ذلك بسيطة للغاية. على عكس العمليات التجميلية الأخرى ، فإن عمليات تجميل الأنف للمراهقين هي إجراء يمكن إجراؤه في سن 16 ولا داعي للانتظار حتى بلوغ سن 18 عامًا ، وذلك لأن الأنف قد اكتمل نموه في هذا العمر ، ومن ثم يمكن لشكله أن كن متغير.

سبب آخر لإجراء عمليات تجميل الأنف للمراهقين هو أن الأنف عضو بارز في الوجه ، وكل تغيير في حجمه يغير مظهر ونسبة الوجه. سبب إضافي هو أن العملية سهلة وبسيطة ، ولا تتطلب فترة نقاهة طويلة ، لذلك يمكن إجراؤها خلال إجازة منتصف العام أو الإجازة الصيفية ، دون خسارة أيام تعليمية أو إضاعة أيام الإجازة للتعافي من العملية.

لا تكفي رغبة الشباب في إجراء عمليات تجميل الأنف للمراهقين وحدها. يجب على الجراح التحقق من بعض الأشياء قبل الموافقة على العملية وقبل بدء الإجراء الطبي بوقت طويل. يجب عليه التحقق مما إذا كان الشاب قد حصل على موافقة أسرته لإجراء العملية (يجب على كل شخص دون سن 18 عامًا الحصول على توقيع عائلته حتى يتمكن من الخضوع لعملية جراحية). يجب أن يفحص ما إذا كان الشاب قد اتخذ قرارًا بإجراء العملية بحرية وعن قناعة ، مع إدراك طبيعة العملية التي سيخضع لها ومخاطرها. أخيرًا ، يجب عليه فحص ما إذا كانت توقعات الشاب لنتائج عملية تجميل الأنف تتناسب مع النتائج التي يمكن تحقيقها من العملية. إن فحص هذه الأمور من قبل الجراح مهم جدًا للشاب أو الشابة أيضًا لإظهار جديته واحترافه ولجعل المريض يشعر بالأمان والأمان.\

تعرف علي الجراحة التجميلية: كيف أصبحت مألوفًا لك؟