نصائح للعناية بالبشرة من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • نصائح للعناية بالبشرة من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

نصائح للعناية بالبشرة من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

نصائح للعناية بالبشرة من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

هناك العديد من الأمثلة لنصائح العناية بالبشرة ، ومن خلال المقال التالي نذكر أهم وأبرز المعلومات التي قد تتعلق بنصائح العناية بالبشرة:

  • قد يؤدي قضاء الوقت في صالون التجميل إلى الإضرار بالجفون

يشكو الكثير من الناس من الطفح الجلدي والحكة والاحمرار في الجفن ويعتقدون أن سبب ذلك هو المكياج أو مزيل المكياج. تسمى هذه الحالة بالتهاب الجفن ، وتحدث أيضًا بسبب بعض المحفزات في الهواء ، بما في ذلك: التهيج بسبب المواد الكيميائية في طلاء الأظافر ، ومزيل طلاء الأظافر. طلاء الأظافر ، ومنتجات أخرى يمكن إيجادها في صالونات التجميل.

إذا استمرت المشكلة فعليك التفكير في تقليلها للذهاب إلى صالون التجميل هذا مرة كل أسبوعين بدلاً من مرة في الأسبوع على سبيل المثال ، أو من الممكن العثور على صالون تجميل آخر يوفر تهوية أفضل.

  • استخدام بعض الأدوية لأغراض أخرى

يمكن أن تلعب العديد من الأدوية الموصوفة لمشكلة معينة دورًا مزدوجًا. تساعد مضادات الهيستامين بعض الأشخاص المصابين بالعد الوردي ، ويمكن استخدام بعض أدوية حب الشباب لعلاج التقرن الشعري. التقرن الشعري ، وهي نتوءات صغيرة على الذراع.

يمكن أن يكون البوتوكس في الواقع منقذًا للأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق أو الصداع النصفي ، واستخدامات أخرى للبوتوكس: قد يساعد في منع ظهور ندبة جديدة أو علامة تمدد ويمكن أن يكون بمثابة “وظيفة مؤقتة للأنف”. يمكن لحقن البوتوكس على طرف الأنف رفعه قليلاً وخلق أنف جميل لفترة محدودة.

  • حدد موعدًا مع طبيب الأمراض الجلدية لفحص الشامة

 

يصل العديد من أطباء الأمراض الجلدية إلى المرضى الذين قدموا بالفعل للزيارة بسبب مشكلة معينة ويطلبون خلالها من الطبيب إجراء فحص الشامة. يجب عليك أيضًا التفكير في انتظار مرضى آخرين دورهم وتحديد موعد لفحص الشامة. تستغرق هذه العملية بضع دقائق ، وإذا تذكر كل مريض أنه يريد التحقق من وجود هذه الشامات بعد دخول مكتب الطبيب ، فستصبح أوقات الانتظار أطول من المعتاد. من الأفضل إبلاغ سكرتير الطبيب بجميع العلاجات التي تريد إجراؤها في ذلك اليوم للسماح بتحديد موعد مع فترة زمنية كافية.

  • لا يحذرك طبيب الجلدية إلا إذا كنت تعاني من حروق الشمس المفرطة

تتمثل إحدى وظائف أطباء الأمراض الجلدية في جعل الناس يشعرون بالرضا عن أنفسهم ، حيث إن تسليط الضوء على عيب لا يلاحظه المعالج يفعل العكس تمامًا. هناك استثناء واحد فقط ، وهو أنه – عندما يأخذ الشخص حمامات شمسية أكثر من اللازم ويعرض نفسه لخطر الإصابة بسرطان الجلد. ثم يذكره أطباء الجلدية أن مثل هذا السلوك سيؤدي إلى تجعد الجلد والشيخوخة وتلاشي اللون والمظهر غير السار. أحيانًا يكون لذكر التغييرات الخارجية التي تؤثر على مظهرك العام تأثير أكبر من ذكر زيادة خطر الإصابة بأمراض مثل سرطان الجلد.

  • في الواقع ، لا يحول البنزويل بيروكسايد البثور إلى قشور وقروح!

يكذب الكثير من الناس بشأن حك الجلد ، ولكن من السهل معرفة ما إذا كان المعالج يقوم بحك الجلد أم لا ، وفقًا للنتائج التي تظهر علامات شد الجلد أو الجروح الصغيرة التي تسببها الأظافر. كن صريحًا مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك حتى يتمكن من المساعدة في حل مشكلتك.

  • للحصول على نصائح حول البشرة ، لا داعي للذهاب إلى طبيب الأمراض الجلدية:

لعلاج الوجه ونصائح العناية بالبشرة ، على سبيل المثال. طبيب الأمراض الجلدية ليس العنوان الوحيد الذي يمكنك الذهاب إليه للحصول على علاج مناسب للوجه. يمكن لأخصائي التجميل المؤهل بالتأكيد القيام بعمل جيد في هذا المجال. أو ابحث عن خبير تجميل مدرب من أطباء الجلد أو عمل مع طبيب من أجل الحصول على علاج عالي الجودة للوجه. اطلب دائمًا الاطلاع على شهادات التأهيل والترخيص لممارسة المهنة. في الواقع ، عادة ما يتم عرض الشهادات والتراخيص على الجدران وإذا لم يكن الأمر كذلك – فهذا أمر مريب. الآثار طويلة المدى لعلاجات الوجه ، إن وجدت ، غير معروفة حاليًا.

  • العلاجات المستقبلية سيتم إجراؤها بواسطة طبيب أمراض جلدية فقط:

العلاج بالليزر والعلاجات التي تنطوي على استخدام الإبر. غالبًا ما يأخذ فنيو التجميل دورات مكثفة وسريعة لتعلم حقن البوتوكس أو مواد حشو أخرى لبشرة الوجه أو تعلم استخدام الليزر لإزالة الشعر أو علاج عيوب البشرة. هذا لا يعني أن لديهم تدريبًا مناسبًا في تشريح الوجه أو أنهم يعرفون ما يجب عليهم فعله في حالة الطوارئ أو المضاعفات. ابحث عن خبير تجميل حاصل على شهادة في طب الأمراض الجلدية. إذا كنت ترغب في الخضوع للعلاج بالليزر ، فمن الأفضل أن تجد طبيب أمراض جلدية متخصص في هذا ، ولديه مجموعة متنوعة من أجهزة الليزر. السبب – الليزر الذي يعمل بشكل جيد على البشرة الفاتحة يمكن أن يسبب تصبغ أو حروق للبشرة الداكنة.

تعرف علي تركيا ثقافة مميزة وجراحة تجميلية