جهاز الديرما بن تعرف عليه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • جهاز الديرما بن تعرف عليه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 11 2023

جهاز الديرما بن تعرف عليه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

جهاز الديرما بن تعرف عليه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 11 2023

يعتمد كلاً من الديرما رولر و جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه على  الإبر الدقيقة التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين بداخل خلايا البشرة. فتعمل على خدش الطبقة العليا والتي تعمل على إرسال إشارات عصبية للجسم لإنتاج الكثير من الكولاجين لإصلاح الخلايا التالفة في هذه المنطقة، مما يعمل على تجديد حيوية البشرة والحفاظ على شكل أصغر عمرا. كذلك يعمل كلا منهما على علاج المشكلات الجلدية المنتشرة كآثار حب الشباب، الخطوط الدقيقة، التجاعيد، تصبغات الجلد، علامات التمدد وغيرها. لكن هناك عدة فروق هي التي تؤدي بنا لتفضيل واحدة على الآخر وهي:

 

 جهاز الديرما بن للأماكن الدقيقة فى الوجه 

من الممكن أن استعمال جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه على المناطق الصعبة من الوجه كمحيط العين، حول الأنف وأعلى الشفايف والتي من الممكن أن يصعب على الديرما رولر الوصول إليها.

 أمكانية جهاز الديرما بن هي الأكثر دقة

يتميز جهاز الديرما بن بخاصية فريدة وهي إمكانية تعديل عمق الإبر المستعملة بعدة أطوال متنوعة، بينما لا يمكن القيام بهذا بأستعمال الديرما رولر، أذ تتضمن على طول ثابت للابر. تغيير طول الابر يساعد على استهداف مناطق متنوعة من الوجه للحصول على نتائج أحسن عن طريق اختراقها بصورة أكثر فاعلية.

يساعد جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه في علاج عدة مشاكل جلدية الصعبة كندبات حب الشباب أو علاج بعض المناطق الحساسة من الوجه مثل حول العين.

 

 جهاز الديرما بن هو أقل ضرراً على الجلد

الإبر المستعملة في جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه تخترق خلايا الجلد بصورة عمودية، بينما تستعمل الديرما رولر بصورة مائلة على البشرة مما يمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية كالإحساس بالألم، حدوث نزيف، مدة شفاء أطول.

 

 أمكانية جهاز الديرما بن هي الأسرع والأضعف ألما

جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه هو الأكثر دقة على البشرة، كذلك يخترق خلايا الجلد أكثر عمقا بصورة أسرع والتي يمكن أن تصل إلى ١٠٠ مرة أثناء الثانية الواحدة مع إمكانية ضبط السرعات المستعملة. لا تتوفر خاصية ضبط السرعة في جهاز الديرما رولر، مما يمكن أن يساعد في الإحساس بعدم الراحة والألم الشديد ويحتاج لمدة أطول للتعافي.

 

تكلفة جهاز الديرما بن

تعتبر تكلفة استعمال جهاز الديرما بن لعلاج حفر الوجه هي أعلى من تكلفة الديرما رولر، لكن بالتأكيد فإن نتائجها أكثر فعّالية وأقل ضرراً على صحة البشرة.

يمكن أن يحتاج المريض للكثير من جلساتب حسب المنطقة المرجو علاجها، حالة البشرة وعمر المريض.

تعرف علي استخدامات و فوائد الديرما بن