عملية شد الوجه كل ما تريدي معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • عملية شد الوجه كل ما تريدي معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

عملية شد الوجه كل ما تريدي معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

عملية شد الوجه كل ما تريدي معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

تظهر علامات الشيخوخة بشكل رئيسي على وجوهنا. مع تقدمنا ​​في السن ، تصبح بشرتنا أكثر ترهلاً ، وتتشكل التجاعيد العميقة تحت الجفون وزوايا أفواهنا. عوامل الجذب والتوتر والوراثة وحتى البيئة كلها عوامل مشتركة تكشف سننا من ملامح الوجه. إذا لاحظت أنك فقدت هذا التوهج الشبابي الذي كان لديك في الماضي ، فعليك إجراء عملية شد الوجه والجراحة التجميلية في الرياض مع الدكتور فودة الحاصل على شهادة الكلية الملكية والذي يعتبر من أفضل جراحي التجميل في الرياض. لتجعلك تبدو أصغر سنًا وأكثر لمعانًا.

ما هي عملية شد الوجه؟

شد الوجه ، المعروف أيضًا باسم إزالة التجاعيد ، هو إجراء جراحي يصحح علامات الشيخوخة مثل ترهل الجلد والتجاعيد على الوجه. الهدف من عملية شد الوجه ، بالإضافة إلى القضاء على أكثر علامات الشيخوخة شيوعًا مثل التجاعيد ، هو إعادة تشكيل وجه المريض الحالي لمنحه مظهرًا ناعمًا وشبابيًا.

فوائد عملية شد الوجه

فوائد عملية شد الوجه عديدة. يمكن لهذه الجراحة التجميلية ، على سبيل المثال:

  •         تصحيح الترهلات التي تصيب منطقة منتصف الوجه.
  •         تحسين لون البشرة في الربع السفلي من الوجه عن طريق تصحيح الفكين.
  •         التخلص من التجاعيد العميقة التي تتكون تحت الجفن السفلي.
  •         قم بإزالة الطيات الكهفية التي تتشكل على طول الأنف وتمتد إلى زوايا الفم.

ماذا يحدث أثناء عملية شد الوجه؟

قبل عملية شد الوجه ، يتم إعطاء المريض إما مخدر موضعي أو مخدر عام لمساعدته على الاسترخاء. بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق في خط الشعر عند الصدغين ، ثم يفصل الجلد المترهل عن المناطق الرئيسية حيث يتلامس مع الأنسجة قبل الشد ، ثم يزيل الفائض. بالإضافة إلى ذلك ، يتم شد الأنسجة الضامة والعضلات المترهلة لمنح المريض وجهًا أكثر حزما. أخيرًا ، يتم وضع غرز لإغلاق الشقوق.

غالبًا ما يجمع الدكتور فودة بين شد الوجه ورفع الحاجب وشد الرقبة ورفع الجفن. عندما يتم إجراء هذه العمليات التجميلية معًا ، فعادة ما تستغرق 4 أو 5 ساعات.

مرحلة التعافي بعد عملية شد الوجه

تختلف مرحلة التعافي بعد عملية شد الوجه من شخص لآخر. ومع ذلك ، أفاد معظم المرضى أنهم تمكنوا من استئناف أنشطتهم الطبيعية بعد حوالي أسبوعين من عملية شد الوجه. من حيث النتائج يجب على المريض الانتظار حتى الشفاء التام لملاحظة أي تغيرات على الوجه. قد يستغرق هذا عدة أسابيع ، ولكن بمجرد أن يتعافى الجسم تمامًا من الجراحة ، سيبدو الوجه منتعشًا وشبابًا.

يشعر معظم المرضى بالقلق بشأن مكان الشق من الجراحة ، لكن لحسن الحظ ، ستكون هذه الشقوق غير ملحوظة لأن موقعها مخفي خلف خط الشعر والأذنين.

بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن يستخدم المريض واقٍ من الشمس بعامل حماية لا يقل عن 15 (SPF) بسبب شدة حساسية الجلد بعد عملية شد الوجه.

العمر المثالي لـ عملية شد الوجه والجراحة التجميلية

لا يوجد سن مثالي لعمليات التجميل في الرياض ، فمسار الشيخوخة يختلف من شخص لآخر ، والأمر متروك لكل فرد إذا أراد تجديد وتجميل وجهه. سيعرف الشخص المزيد حول ما إذا كان مؤهلاً لإجراء الجراحة بعد الاستشارة الأولية مع الدكتور فودة ، الذي سيناقش معه هذا الأمر بالتفصيل. يتمتع الدكتور فودة بخبرة واسعة وهو من أشهر جراحي التجميل في الرياض.

ما هي تكلفة عملية شد الوجه في الرياض؟

تختلف التكلفة من مكان إلى آخر، ونحن نوفر أفضل الأسعار في المملكة، يمكنكم الاطلاع عليها الان.

تعرف علي عملية البالون الذكي للحصول علي جسم مثالي | مركز نيويو الطبي