عملية تجميل الأنف بالرياض كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • عملية تجميل الأنف بالرياض كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

عملية تجميل الأنف بالرياض كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

عملية تجميل الأنف بالرياض كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

هل تشعر أن أنفك ملحوظة للغاية، أم أنها تبرز عن بقية وجهك؟ هل تجد أنفك لا يتناسب مع وجهك أم أنه مشوه؟ هل تجد صعوبة في التنفس من خلال أنفك؟ إذا لم تكن راضيًا عن مظهرك العام أو وظيفة أنفك، فمن المحتمل أن يكون الحل هو عملية تجميل الأنف التي يقوم بها أمهر وأفضل أطباء عملية تجميل الأنف بالرياض.

سواء كنت مهتمًا بإجراء تغييرات طفيفة أو جذرية على أنفك ، فستكون هذه المقالة موضع اهتمامك ، لذا ابق على اتصال:

  لمحة عامة عن عملية تجميل الأنف بالرياض

عملية تجميل الأنف هي عملية يقوم بها جراح تجميل في الرياض لإعادة تشكيل الأنف. تختلف عمليات تجميل الأنف في طبيعتها ، ولكن يبقى هدفها العام خلق الانسجام والاتساق بين ملامح الوجه. من خلال هذه العملية ، يمكنك:

  • تغيير شكل الأنف بشكل جذري
  • تعديل بسيط لطرف الأنف
  • • إزالة النتوءات والتجاويف البارزة على طول سطح الأنف
  • تعديل زاوية التقاء الأنف مع الشفة العليا

من هو المؤهل لـ عملية تجميل الأنف بالرياض؟

يجب أن يتمتع الأشخاص المؤهلون لعملية تجميل الأنف بصحة بدنية وعاطفية جيدة. يقوم الطبيب بإجراء عملية تجميل الانف بالرياض للنساء والرجال من جميع الأعمار وكذلك للمراهقين بعد اكتمال نمو وجههم، وعادة ما تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا. يقوم الطبيب بتزويد المرضى بأنف أحلامهم عن طريق تصحيح واحدة أو أكثر من المشاكل التالية:

  •  الحجم الكلي للأنف عندما يكون كبيرًا جدًا أو صغيرًا أو عريضًا.
  •  ظهور نتوءات كبيرة أو نتوءات ظاهرة على سطح الأنف من الجانب.
  •  يظهر طرف الأنف ملتويًا أو مائلًا أو منتفخًا أو منتفخًا.
  •  الخياشيم واسعة بشكل غير متناسب.
  •  أنف غير متماثل.

عند إجراء عملية تجميل الأنف بالرياض، يدرك الطبيب أن المرضى الآسيويين والأمريكيين من أصل أفريقي والشرق الأوسط لديهم نظرة مختلفة على النتيجة المثالية. لذلك فإن الطبيب الذي يُعد من أفضل جراحي تجميل الانف بالرياض، يسعى جاهداً لإجراء التحسينات التي يرغبون فيها مع الاحتفاظ بالخصائص التشريحية التي تنفرد بها.

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالرياض؟

يقوم أفضل دكتور تجميل انف بالرياض في مركز نيويو الطبيب بإجراء العملية باستخدام التخدير العام في العيادة الخارجية. يجب على المريض اصطحاب أحد أفراد أسرته أو صديقه معه لاصطحابه إلى المنزل بعد العملية. تختلف تفاصيل الجراحة حسب احتياجات المريض. قد يزيل الطبيب نتوءًا أو سنامًا على سطح الأنف. قد يستخدم غرسة أو طعمًا للأذن أو غضروفًا ضلعيًا لبناء أو إعادة بناء مناطق من الأنف مثل السطح أو الطرف.

يقوم أفضل دكتور تجميل انف في السعودية بإجراء العملية بإحدى التقنيات التالية:

  • عملية تجميل الأنف بالرياض, الانف المفتوحة هي شق صغير في قاعدة العمود، وهو عبارة عن شريط من الأنسجة بين الفتحتين. تلتئم هذه المنطقة عمومًا بعد الجراحة ، تاركة ندبة بالكاد مرئية للعين المجردة. ميزة هذه التقنية هي القدرة على التحكم الكامل في عملية إعادة تشكيل غضروف طرف الأنف.
  • عملية تجميل الأنف المغلقة، وتسمى أيضًا عملية تجميل الأنف الداخلية ، ويتم خلالها إجراء شقوق داخل الأنف. لا تترك تقنية تجميل الأنف هذه أي ندبات خارجية ، وفترة النقاهة أقصر من التقنية المفتوحة.

هل يمكن لعملية تجميل الأنف تصحيح انحراف الحاجز الأنفي؟

بطبيعة الحال. أولئك الذين يعانون من مشاكل الجيوب الأنفية والتنفس غالبًا ما يجدون راحة كبيرة بعد عملية تجميل الأنف. على الرغم من أن هذه العملية لا تهدف إلى تصحيح انحراف الحاجز الأنفي ، كما هو الحال مع رأب الحاجز الأنفي ، إلا أنها قد تعطي نفس فعالية الجراحة التجميلية. لذلك ، عند استشارة الطبيب لأول مرة ، يمكنك أن تسأله عن إمكانية تصحيح انحراف الحاجز الأنفي بالجراحة التجميلية.

يمكن للمرضى الذين تضررت أنفهم بسبب الحوادث الاستفادة أيضًا من عملية تجميل الأنف بالرياض.

ما هي توقعاتنا خلال فترة التوقف بعد عملية تجميل الأنف؟

بعد الجراحة، يكون الأنف حساسًا. في معظم الحالات، يكون الأنف منتفخًا وقد يعاني من بعض الكدمات. هذه الآثار اللاحقة طبيعية ولا تستدعي القلق. ومع ذلك، يُنصح المرضى بالاتصال بالمركز إذا لم يزول التورم والكدمات بعد أسابيع قليلة من العملية.

سعر عملية تجميل الأنف بالرياض؟

تعتمد تكلفة عملية تجميل الأنف بالرياض على عدة عوامل منها تعقيدات الجراحة والتقنية الجراحية المستخدمة. لمزيد من المعلومات راجع تكلفة عملية تجميل الأنف في عيادتنا بالرياض.

التكلفة عامل مهم يجب مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن إجراء جراحة تجميل الأنف، ولكن يظل اختيارك للجراح هو الأهم. تعتبر عملية تجميل الأنف من أصعب العمليات التجميلية ، لذلك من الضروري اختيار جراح يتمتع بخلفية قوية وخبرة واسعة في هذا المجال ، مثل أفضل جراح تجميل في الرياض.

متى تظهر نتائج عمليات تجميل الأنف؟

يظهر تأثير عملية تجميل الأنف تدريجياً مع انحسار التورم وتكيف الأنف مع شكله الجديد. بعد حوالي 4 إلى 6 أشهر ، ستتحسن ملامح أنفك وسيظهر أنفك الجديد جماله. تعتبر عملية تجميل الأنف نتيجة دائمة ، لذا يمكنك الاستمتاع بما حصلت عليه إلى الأبد ما لم تتعرض لحادث خطير في أنفك

تعرف علي ما هي عملية شد الوجه وإزالة التجاعيد
 

شاهد ايضا عملية تجميل الشفرات