أسعار حشوات السيليكون للصدر

  • Apr, 10 2023

أسعار حشوات السيليكون للصدر

أسعار حشوات السيليكون للصدر
Apr, 10 2023

جميع حشوات السيليكون عبارة عن حشوة مصنوعة من السيليكون من الخارج ولكن من الداخل تملأ بمواد مختلفة منها ما يلي:

انواع و أسعار حشوات السيليكون للصدر 

 سيليكون السالين

تمتلئ الحشوات بالمياه المالحة المعقمة، وتوضع في الثدي فارغة، ثم تملأ وهي داخل الثدي عن طريق إبرة رفيعة،
تناسب حشوات السيليكون ذات المحلول الملحي النساء بدءًا من عمر 18 فأكثر..

حشوات سيليكون السالين يكون أكثر عرضة للتموج، وقد يؤدي لتجاعيد الثدي من الناحية التجميلية، ولا يناسب الثدي ذو الجلد الرقيق لأنه يسهل رؤية التموجات من خلاله.
تتميز حشوات سيليكون السيليكون “السالين” أنها قابلة للتعديل لوجود منفذ بها يمكن حقن المحلول الملحي عن بعد والتحكم في الحجم حسب الطلب.

انواع-حشوات-السيليكون

سيليكون السالين السميك

هناك نوع آخر من السالين وهو السالين الأكثر لزوجة من الداخل ويتميز باحتوائه على جزيئات لزجة من الداخل مختلطة بالمحلول الملحي تجعله يتحرك داخل حشوة السيليكون بحركة تشبه الخواص الطبيعية للثدي بافضل أسعار حشوات السيليكون للصدر

.

حشوة السيليكون العادي

تمتلئ حشوات السيليكون بمادة هلامية حاملة تشبه الدهون البشرية، وتكون غير قابلة للتفاعل مع أنسجة الجسم، وتتميز بأنها لزجة، وبعض النساء يفضلن اختيار سيليكون للصدر من هذا النوع لأنهن يشعرن أنه يشبه خواص الثدي الطبيعية.

يمكن البدء في إضافة حشوات السيليكون للثدي من هذا النوع لدى النساء بدءًا من عمر 22 عامًا وفقًا لهيئة الغذاء والدواء FDA، ويمكن استخدامه مع أي عمر من السيدات في عمليات إعادة بناء الثدي بعد الاستئصال.

سيليكون جامي بير

هناك نوع آخر من أنواع حشوات السيليكون يسمى سيليكون جامي بير وهو نوع أكثر لزوجة يحتوي على ذرات شديدة الالتصاق ببعضها البعض، بسبب سمكها تجعل حشوات السيليكون أكثر ثباتًا، وعادة ما يكون على شكل دمعة، يتطلب شق جراحي أطول من الشق العادي.

أشكال حشوات السيليكون

تتنوع أشكال و أسعار حشوات السيليكون للصدر  فمنها ما يلي:

السيليكون المستدير

الحشوات المستديرة تمنح الثدي المزيد من الامتلاء وتظهر ثنيات الثدي بشكل أفضل، ويمكنها التحرك في كل مكان بحرية دون الخوف من تغير شكل الثدي عند تحركها، ويمكنها أن تمنح الثدي الكثير من الارتفاع يقدمه نيويو بافضل أسعار حشوات السيليكون للصدر.

السيليكون دمعي الشكل

السيليكون دمعي الشكل يتميز بأنه يمنح الحجم الطبيعي للثدي ويكون مدبب من الأعلى ، ويتوفر في أبعاد مختلفة لتتفق مع عرض الصدر والشكل العام من الجسم، ولكن هذا النوع يجعل الثدي معرضًا لتغير المظهر عند تحرك حشوة الثدي من مكانها داخل الثدي.

الفرق بين حشوات السيليكون من حيث الملمس

عند اختيار سيليكون للصدر بالتأكيد سيخبرك الطبيب عن كافة الخيارات وما يتناسب أكثر مع شكل جسدك، ومميزات وعيوب كل نوع، وتختلف حشوات السيليكون من حيث الملمس في الآتي:

السيليكون أملس السطح

تتميز حشوات السيليكون المستخدمة في تكبير الصدر ملساء السطح داخل جيب الثدي بشكل طبيعي،
بطريقة تجعلها تشبه خواص الثدي الطبيعية، ولكن يعيبها أنها معرضة للتموج، مما يجعلها في بعض الحالات واضحة تحت الجلد بافضل أسعار حشوات السيليكون للصدر.

السيليكون خشن السطح

يعرف السيليكون خشن السطح بالسيليكون النسيجي ويكون مزركش من الخارج ويكون قابل للالتصاق بالثدي من الداخل، مما يجعلها أقل عرضة للتحرك مما يجعل الثدي محكمًا، وبسبب التصاقه بالثدي يجعل الثدي أكثر عرضة للضيق الناتج عن تكون أنسجة ندبية ضيقة حول حشوة السيليكون مما يعرضها للانكماش وتغير مظهر الثدي.

في مركز نيويو الطبي نوفر لكم افضل تقنيات وحشوات تجميل الصدر، بما يناسب تطلعاتك مع أمهر أطباء الجراحة التجميلية الحاصلين على البورد الكندي والزمالة الامريكية.

ستيفيا المحلي الاكثر امانا للاستخدام