سعر عملية البالون المبرمج في السعودية كل ما عليك معرفته

  • الرئيسية
  • سعر عملية البالون المبرمج في السعودية كل ما عليك معرفته
  • Apr, 09 2023

سعر عملية البالون المبرمج في السعودية كل ما عليك معرفته

سعر عملية البالون المبرمج في السعودية كل ما عليك معرفته
Apr, 09 2023

أنواع البالون المبرمج

 يوجد هناك الكثير من الأنواع من البالون المبرمج المستعملة لإنقاص الوزن، نذكر منها ما يأتي:

  1. البالون المبرمج

يعد البالون المبرمج من الانواع المستعملة بهدف إنقاص الوزن، وهو عبارة عن بالون من السيليكون يتم القيام بإدخاله إلى المعدة قبل عبر الفم عن طريق المنظار، ومن ثم يتم القيام بنفخه بمياه معقمة مالحة بافضل تكلفة البالون المبرمج في السعودية .

 

تعمل عملية  البالون المبرمج على تحفيز الشبع المبكر

وذلك عن طريق كلٍ من:

  تعمل عملية البالون المبرمج علي تقليل سعة المعدة.

تأخير إفراغ المعدة، إذ يشعر الفرد بالشبع لفترة أطول.

تتم عملية إدخال البالون المبرمج خلال عشرون دقيقة في المستشفى، ويحتاج ذلك إجراء التخدير الكامل، كما يبقى بالون لمدة ستة شهور، ثم يتم القيام بإخراجه بنفس الطريقة التي أدخل بها بافضل تكلفة عملية البالون المبرمج في السعودية.

 

تكلفة البالون المبرمج

تكلفة البالون المبرمج لإنقاص الوزن، وهو مستعمل من عدة سنين في أوروبا، ومدة استعماله 6 شهور ويمكن تجديده بعد التخلص منه حسب مؤشر كتلة الجسم الطبيعية.

يعد البالون المبرمج فعال وموثوق ومتوفر بأسعار معقولة مقارنةً ببالون أوربيرا وأنواع البالون المبرمج الأخرى، ويتم استعماله والتخلص منه بنفس طريقة بالون أوربيرا.

 

سعر البالون المبرمج

يعد البالون المبرمج أحد أنواع البالون المبرمج المستعملة في إنقاص الوزن، يصنع بالون من البولي يوريثين  ويتم القيام بإدخاله إلى المعدة من خلال أنبوب رفيع من الفم.

غالبًا ما يكون بالون البيس الخيار الأبرز للأفراد الذين يرغبون في الأبتعاد عن التنظير أو التخدير، كما تتحلل المادة القابلة للامتصاص في غضون أربع أشهر وقبل فتح الصمام والسماح للبالون بالتفريغ، ليتم بعدها سحب البالون بصورة طبيعية بافضل تكلفة عملية البالون المبرمج في السعودية.

 

تكلفة البالون المبرمج

غالبًا ما تعد تكلفة البالون المبرمج و البالون المبرمج هو الخيار الأكثر مناسبة من بين أنواع البالون المبرمج للأفراد الذين يودون إنقاص الوزن بصورة أكبر، إذ يمتد العلاج باستعمال بالون  إلى سنة كاملة، كما يميزه إمكانية تعديل حجمه بعد القيام بإدخاله إلى المعدة عن طريق المنظار.

 يستعمل عملية البالون المبرمج كأحد الأساليب المستعملة للتقليل من الوزن، ويعد بالون  مزدوج، إذ يستعمل بالون ثم يتم القيام بوضع بالون آخر بعد عدة أيام، ويتم وضعه بنفس الالية التي توضع فيها أنواع البالون المبرمج الأخرى بافضل تكلفة عملية البالون المبرمج في السعودية.

يمكنك قراءه المزيد عن وصفات لتبييض الجسم والوجه تعرفي عليها