كيف يتم تركيب دعامة الذكر في السعودية

  • الرئيسية
  • كيف يتم تركيب دعامة الذكر في السعودية
  • Apr, 09 2023

كيف يتم تركيب دعامة الذكر في السعودية

كيف يتم تركيب دعامة الذكر في السعودية
Apr, 09 2023

يعتبر الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب حالة صحية شائعة جدًا بين الرجال حول العالم ، فما هي جراحة تركيب دعامة الذكر في السعودية؟

يؤثر ضعف الانتصاب على الرجال في جميع أنحاء العالم ، ولكن بأشكال مختلفة ، قد يعاني البعض منهم من ضعف كامل أو متوسط ​​، وقد يعاني البعض الآخر من ضعف خفيف. جراحة زرع القضيب هي طريقة علاج شائعة.

 

الاختبار الذاتي لضعف الانتصاب

وتجدر الإشارة إلى أن الفشل العابر في الجماع لا يعتبر مرضًا ، ولكنه حالة قد تحدث أحيانًا في كلا الجنسين.

 هناك بعض الشروط التي تستوفي شروطًا معينة وتتطلب العلاج من قبل الطبيب.

يمكن استخدام الاختبار الذاتي عبر الإنترنت لضعف الانتصاب لمحاولة التشخيص الأولي لحالتك لمعرفة اذا كنت تحتاح الي تركيب دعامة الذكر في السعودية .

 

علاج ضعف الانتصاب

من أسس علاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب علاج أسبابه الأصلية المذكورة أعلاه ، وهناك العديد من الأدوية التي تقوي الانتصاب وتحفز الرغبة الجنسية.

 تستخدم هذه الأدوية بعد علاج السبب الرئيسي لضعف الانتصاب.

وتجدر الإشارة إلى أن معدل فشل هذه الأدوية ليس ضئيلاً ، خاصة مع تقدم العمر ونمط الحياة غير الصحي الذي لا يحتوي على نشاط بدني.

 

جراحة القضيب الاصطناعي

إذا فشلت أدوية ضعف الانتصاب وأدوية ضعف الانتصاب ، تأتي جراحة تركيب دعامة الذكر في السعودية ، ولها العديد من الأسماء مثل غرسات الانتصاب ، أو غرسات الذكور ، أو غرسات القضيب.

جراحة زراعة دعامة القضيب هي جراحة طفيفة التوغل ، ولا تتطلب المبيت ، وتستخدم على نطاق واسع وتستخدم منذ ما يقرب من أربعة عقود.

تشير الإحصاءات الدولية إلى معدلات عالية وعالية من الشفاء والرضا عن جراحات زراعة القضيب.

لا تغير زراعة القضيب أيًا من خصائص القضيب نفسه من حيث الشكل العام والإحساس والسرور ، حيث أن الجراحة لا تحل محل الأنسجة الطبيعية ، بل تزيد من تيبسها عند الضرورة.

يوجد داخل القضيب أسطوانتان ، الجسمان الكهفيان ، مملوءان بالدم لإحداث الانتصاب والصلابة. وغير ذلك: هناك اسطوانة أخرى ، وهي مجرى البول ، وفيها أعصاب وشرايين تجري على ظهر الجسمين الكهفيين ، فتغطى بكامل جلد القضيب. يأتي الإحساس والمتعة الجنسية للرجل من الأعصاب التي تعمل على ظهر الجسمين الكهفيين. يحدث القذف من مجرى البول الذي يمتد بالتوازي مع الجسمين الكهفيين.

حيث أن الصلابة هي مسؤولية الجسم الكهفي بأنسجة الدم.

في حالة ضعف الانتصاب الشديد فإن الخلل مهما كان سببه يؤثر على امتلاء الجسمين الكهفيين بالدم. هذا هو المكان الذي تأتي فيه دعامة القضيب. تمتلئ الأسطوانات الكهفية أو الجسمان الكهفيان بدعامة القضيب.

 

ما هي زراعة القضيب؟

تركيب دعامة الذكر في السعودية مصنوعة من أسطوانتين تضمنان صلابة عالية. يتم زرع هذه الغرسات في انتصاب الأجسام الكهفية. لذلك ، لا يمكن ملاحظة غرسات القضيب بعد الزرع ، لأن داخل الجسم الكهفي مغطى بجلد القضيب.

لا يؤثر عمود الانتصاب على الإحساس والسرور حيث أنه لا يمس أعصاب المتعة الجنسية التي تحدث على ظهر الجسمين الكهفيين.

باستخدام الدعامة ، يمكن للقضيب الحصول على هذا الانتصاب لأي فترة من الوقت يرغب فيها وبانتصاب كامل.

 

كيف يتم اجراء جراحة زراعة القضيب؟

يتم تحضير المريض أولاً ، بعد التأكد من عدم وجود أدوية أخرى مناسبة لضعف الانتصاب في حالته ، حيث لا يجوز إجراء عملية جراحية إلا بعد التأكد من فشل جميع أدوية علاج ضعف الانتصاب ويقر المريض بذلك.

ثم يتم التحكم في السكر ويتم إعطاء المضادات الحيوية المطهرة للجسم ليلة واحدة قبل الجراحة وفي صباح يوم الجراحة ، ويستمر المريض في تناول هذه المضادات الحيوية لفترة معينة بعد عملية زراعة القضيب.

في يوم إجراء تركيب دعامة الذكر في السعودية ، يتم تعقيم الجسم لمدة 20 دقيقة كاملة وتحت التخدير العام أو الجزئي ، يتم إجراء الجراحة.

متوسط ​​الشق الناتج عن العملية هو 3-5 سم. يتم اختيار مكان الفتح حسب ترشيح الطبيب واختيار المريض. هناك أربعة خيارات:

  1. فتحة في خط الختان تحت رأس القضيب.
  2. الفتحة الموجودة أسفل القضيب في قاعدته عند نقطة التقاء كيس الصفن.
  3. الفتحة من قاعدة القضيب عندما تتصل بالبطن من الأعلى.
  4. الفتحة بين البطن ومنطقة العانة فيما يسمى بخط البكيني. من هذا الفتح يتم إزالة دهون العانة إذا كانت الدهون تتضخم وترهل وتؤدي إلى إخفاء القضيب ، ومن نفس الفتحة يتم زرع القضيب.

الخطوة الثانية من الجراحة هي تحريك الأنسجة جانباً إلى الأجسام الكهفية ، حيث يتم الحفاظ على الأعصاب والأوردة والشرايين التي تمر فوق الأجسام الكهفية.

 عند الوصول إلى الأسطوانتين الكهفيتين ، يتم فتحهما بفتحة صغيرة في حدود 1-2 سم ويتم الحفاظ على أنسجة الدم داخل هذه الأسطوانات الكهفية وتحريكها جانباً لإفساح المجال والمكان لزرع القضيب.

يتم إدخال غرسة القضيب في الأجسام الكهفية وتمتلئ الأجسام الكهفية بالكامل من البداية إلى النهاية عندما يتم ربطها بالحوض الكبير بواسطة غرسة القضيب.

يجب الحرص على أن تكون الدعامة مناسبة للمريض من حيث الطول والعرض وذلك لضمان الحجم المناسب للقضيب وفي نفس الوقت فهي مريحة للمريض على المدى الطويل ولا تسبب مزمنة. ألم أو ايلاج.

بعد زراعة حشوات القضيب داخل الاسطوانات الكهفية ، يتم إغلاق الأسطوانتين ، ثم يتم نقل الأنسجة إلى أماكنها الطبيعية ويتم إغلاق الجلد.

 

ما هي أنواع حشوات القضيب؟

تنقسم دعامات القضيب إلى قسمين رئيسيين:

  1. دعامة صلبة

وتسمى أيضًا الدعامة المرنة أو الدعامة القابلة للانحناء تستخدم في تركيب دعامة الذكر في السعودية . تتكون من أسطوانتين معدنيتين قابلتين للانحناء ، كل أسطوانة مغطاة بالسيليكون الطبي. يضمن المعدن الداخلي صلابة كبيرة ومثنية بحيث لا يبرز القضيب للأمام إلا في حالة العلاقة الزوجية.

في حالة العلاقة الزوجية ، يستخدم الرجل يده لمدة ثانيتين لوضع الدعامة الصلبة في حالة الانتصاب ، ثم يرفع يده لإبقاء القضيب منتصبًا لأي فترة زمنية.

ثم بعد الجماع يستخدم الرجل يده لثني دعامة القضيب القوية لأسفل أو لأعلى حتى لا تبرز للأمام ، فيستطيع أن يلبس ثيابه دون أن يظهر انتصاب بارز للأمام.

  1. الدعم الهيدروليكي

وتسمى أيضًا الدعامة القابلة للنفخ أو الدعامة المضغوطة ، وهي الأكثر انتشارًا في العالم الغربي ويفضلها الكثيرون في العالم العربي.

تتمثل ميزة دعامة القضيب الهيدروليكي في أنه يستقر تمامًا عندما لا يكون قيد الاستخدام.

عندما يرغب الشخص في الجماع ، فإنه يضغط على جزء معين من الدعامة الهيدروليكية يسمى المضخة ، وهذه المضخة من الدعامة الهيدروليكية للقضيب مخفية داخل الجسم في كيس الصفن. ذاكرة كاملة.

 

ما هي نسب نجاح عملية تركيب دعامة الذكر في السعودية؟

تجاوز معدل نجاح جراحة زرع الانتصاب 97٪ ، مع تقدم علمي قوي في تقنيات مختلفة لزراعة حشوات القضيب ، وهناك استثناءات نادرة.

في حالات نادرة (أقل من 3٪) ، قد تحدث بعض المضاعفات القابلة للعلاج ، بما في ذلك:

  • قد يقوم الجسم بفك الدعامة نتيجة الالتهابات البكتيرية أو لأسباب أخرى.
  • عدوى قابلة للشفاء في مجرى البول
  • حدوث خروج الدعامة من القضيب.

الجدير بالذكر أنه من المهم عدم وجود علاقة زوجية إلا بعد 45 يومًا من الجراحة ، حتى تلتئم جميع الأنسجة بشكل كامل وكامل ، ويجب التأكد من أن الزوجة لا تعاني من التهابات في الأعضاء التناسلية قبل بدء العملية. العلاقة الزوجية. بعد زرع الدعامة.

تعرف علي اسباب ترهلات البطن