جراح تجميل الأنف كل ما تريدي معرفته عنه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • جراح تجميل الأنف كل ما تريدي معرفته عنه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

جراح تجميل الأنف كل ما تريدي معرفته عنه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

جراح تجميل الأنف كل ما تريدي معرفته عنه من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

إذا كنت تبحث عن إجراء لعملية تجميل الأنف في المستقبل القريب ، فقد تتساءل عن كيفية العثور على أفضل دكتور تجميل أنف متخصص. يعد اختيار دكتور تجميل أنف متخصص عاملاً أساسيًا في نجاح الجراحة ، ولهذا من الضروري أن تأخذ وقتك لإجراء بعض الأبحاث لطبيب ماهر لديه المؤهلات اللازمة لإجراء العملية. جراحة أنف لك. يرجى متابعة القراءة حتى النهاية حتى تعرف كيف تحتاج إلى دكتور تجميل أنف متخصص يناسبك.

 

مقومات اختيار دكتور تجميل أنف متخصص:

  1. تحقق مما إذا كان الجراح لديه لوحة متخصصة

الخطوة الأولى في عملية اختيار جراح تجميل الأنف هي التأكد من أن الجراح لديه لجنة متخصصة. الطبيب ذو البورد المتخصص هو من أكمل التدريب الأساسي واجتاز الاختبارات اللازمة للحصول على شهادة في تخصصه لممارسة الطب التخصصي وإجراء العمليات الجراحية.

جراحو تجميل الأنف إما حاصلون على شهادة البورد في الجراحة التجميلية والترميمية أو حاصلين على شهادة البورد في طب الأنف والأذن والحنجرة ، ولكن ليس كل الأطباء الحاصلين على شهادة البورد في الجراحة التجميلية أو طب الأنف والأذن والحنجرة متخصصون في جراحة تجميل الأنف. بالنسبة لأخصائيي الأنف والأذن والحنجرة الذين لا يجرون الجراحة التجميلية ، حتى أولئك الذين يجرون الجراحة التجميلية قد لا يكونون خبراء في تجميل الأنف ، لذلك في حين أن الطبيب لديه لجنة متخصصة يجب اعتبارها من المتطلبات الأساسية لطبيب تجميل الأنف ، فأنت لا تملك للتوقف عند هذا فقط.

 

     2. تقييم خبرة الجراح ومهارته

تعتبر خبرة جراح تجميل الأنف في إجراء عملية تجميل الأنف عاملاً أساسياً في التفكير في خيار تجميل الأنف المناسب لك ، ومن المهم أن تحصل على بعض المعلومات حول خبرة الجراح وعدد عمليات تجميل الأنف التي أجراها خلال حياته المهنية كـ جراح تجميل الأنف

تأكد من إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت أو مباشرة حول الخلفية المهنية للجراحين الذين تفكر فيهم وقراءة سيرهم الذاتية. الأطباء الذين أجروا آلاف عمليات تجميل الأنف هم أكثر خبرة ومن المرجح أن يكونوا أكثر مهارة من الجراحين المبتدئين في حياتهم المهنية.

 

      3.انظر قبل وبعد الصور

تُظهر معرفة و خبرة جراح تجميل الأنف بالنتائج التي يقدمها لمرضاه ، قبل وبعد صور جراح تجميل الأنف ما هي في الواقع محفظته وهي طريقة رائعة لتقييم مهاراته وخبرته ونهجه في إجراء عملية تجميل الأنف.

الأهم أنه من خلال مراجعة الصور قبل وبعد ، يمكنك مشاهدة نتائج العملية لأنفك من حيث الحجم والشكل ، ويمكنك تكوين صورة عامة لأنفك بعد فترة ممكنة. عملية تجميل الأنف عندما يتم إجراؤها من قبل جراح أنف معين ، وهذا مهم للغاية لأن بعض الأطباء قد يكونون أفضل في حالات معينة ، مما يعني أن أحد الجراحين قد يكون أكثر مهارة في إجراء العملية على الأنف العظمي والآخر قد يكون أكثر مهارة في إجراء عملية على أنوف اللحم.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون بعض جراحي تجميل الأنف أكثر كفاءة في تحقيق شكل أنف واحد من أشكال الأنف الأخرى ، على سبيل المثال ، قد يشتهر الطبيب بصنع أنف وهمي (أنف دوللي) وبالتالي فهو خيار رائع إذا كنت تفضل ذلك. الأنف هو أنف صغير مرفوع إلى الأعلي.

 

    4.تحدث إلى العملاء السابقين

يعد التحدث مباشرة مع الأشخاص الذين أجروا عملية تجميل الأنف طريقة رائعة للحصول على معلومات أساسية عن جراح تجميل الأنف ، لذلك إذا كان أحد أصدقائك أو أقاربك قد خضع لعملية تجميل الأنف ، فتحدث معهم عن تجربتهم لمعرفة ما إذا كانوا سعداء بها. خيار.

هؤلاء الأشخاص ليسوا قادرين فقط على إخبارك بمستوى رضاهم عن تجربتهم مع الجراح ، ولكن يمكنك التحدث معهم والاطلاع بنفسك على نتائج عملياتهم.

 

    5.تقييم كيفية تواصل الجراح مع المرضى

تعتبر الاستشارة قبل عملية تجميل الأنف ذات أهمية قصوى لأنها فرصة للمريض للتحدث مع الطبيب حول رغباته والتعبير عن مخاوفه بشأن الإجراء. بما في ذلك كيفية إجراء العملية والمخاطر المحتملة وكيفية الاعتناء بنفسك بعد العملية.

 

ما هي مؤهلات جراح تجميل الأنف الجيد؟

بشكل عام ، يتمتع جراح تجميل الأنف الجيد بالمزايا التالية:

  •  
    • القدرة على التواصل الجيد مع المريض والاستماع لرغباته واهتماماته بالكثير من الصبر
    • الرغبة في تقديم تفسيرات مفصلة للمريض فيما يتعلق بالجوانب المختلفة للعملية ، بما في ذلك نوع العملية ، والنتائج المتوقعة ، والمضاعفات المحتملة ، وما يجب القيام به وما لا يجب القيام به قبل العملية وبعدها ، وتوصيات للشفاء بعد الجراحة ، و الآخرين
    • الاستعداد للانتباه لتفضيلات المريض الشخصية
    • يمتلك إحساسًا عاليًا بالجمال وفهمًا جيدًا لتناغم ملامح الوجه المختلفة مع بعضها البعض ومراعاة نسبة الوجه عند إجراء العملية
    • وضع صحة المريض وسلامته فوق الفوائد المالية
    • الحصول على بورد متخصص في جراحة الأذن والأنف والحنجرة أو الجراحة التجميلية
    • تطبيق أحدث تقنيات تجميل الأنف واستخدام أحدث التقنيات الطبية
    • القدرة على تكييف كل إجراء مع الاحتياجات الفردية لكل مريض (لا يوجد نهج "مقاس واحد يناسب الجميع")
    • إعطاء أهمية خاصة للدعم والمتابعة والمساعدة طويلة المدى بعد العملية حتى يتمكن المريض من الاعتماد على مساعدته في حال احتاج إلى أي مساعدة خلال فترة التعافي.

تعرف ايضا علي التخلص من دهون البطن عند النساء