تجربتي مع بالون المعدة في السعودية بأفضل سعر بالون المعدة

  • الرئيسية
  • تجربتي مع بالون المعدة في السعودية بأفضل سعر بالون المعدة
  • Apr, 09 2023

تجربتي مع بالون المعدة في السعودية بأفضل سعر بالون المعدة

تجربتي مع بالون المعدة في السعودية بأفضل سعر بالون المعدة
Apr, 09 2023

ببأعلنت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ، أمس ، الموافقة على جهاز بالون المعدة باقضل تكلفة بالون المعدة و سعر بالون المعدة أو البالون المبرمج جديد لعلاج السمنة دون الحاجة إلى عملية جراحية ، والذي يسمى ReShape Dual Balloon.

بماذا افادت تجربتي مع بالون المعدة 

حيث يهدف استخدام هذا البالون إلى إنقاص الوزن لدى البالغين الذين يعانون من السمنة ، ويتراوح مؤشر كتلة أجسامهم بين 30-40 ، ويعانون من حالة صحية واحدة على الأقل تتعلق بالسمنة ، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم ، وذلك باحتلال البعض منها. من المساحة داخل المعدة وبالتالي زيادة الشعور بالامتلاء.

يتم إدخال بالون المعدة بافضل تكلفة بالون المعدة و سعر بالون المعدة أو البالون المبرمج إلى الجسم عن طريق الفم ، وتستغرق هذه العملية عادةً أقل من نصف ساعة ، يكون خلالها الشخص تحت تأثير تخدير بسيط ، وبمجرد دخول بالون المعدة ، يعمل الجهاز على نفخه ليأخذ حيزًا في المعدة.

بعد وضع البالون المبرمج ، يجب على الشخص اتباع نظام غذائي صحي مصحوب بالتمارين الرياضية ، وذلك للمحافظة على فقدان الوزن والمحافظة عليه بعد إخراج البالون من الجسم ، حيث قد لا يبقى داخل الجسم لأكثر من ستة أشهر.

أشار القائم بأعمال مدير مكتب تقييم الأجهزة في إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، ويليام مايزل ، في بيان نُشر على الموقع الرسمي للإدارة ، إلى أن هذا الجهاز الجديد يوفر للأطباء والمرضى خيارًا جديدًا غير دائم يمكن إزالته بسهولة بافضل تكلفة بالون المعدة و سعر بالون المعدة.

تعرف علي أهم شيء يجب معرفته عن أنواع بالون المعدة