مركز جراحات اليوم الواحد

يعد مركز نيويو الطبي من أهم المراكز المتخصصة في جراحات اليوم الواحد،

وهي خدمة يتم فيها إجراء بعض الجراحات التجميلية البسيطة التي لا تحتاج إلى تنويم أو تخدير ويستطيع المريض فيها أن يعود لمنزله بعد إجراء الجراحة،

يعد مركز نيويو من أهم وأبرز المراكز التي توفر لمرضاها العناية والرعاية الكاملة تحت إشراف نخبة من أكفأ الأطباء والاستشاريين في جراحات التجميل وجراحات المناظير..

مركز جراحات اليوم الواحد في نيويو:

هناك عدة أسباب تجعلك تختار مركز جراحات اليوم الواحد في نيويو:

  • توفير الرعاية والعناية الكاملة لمرضانا باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات الطبية، والتي تكون مريحة للمرضى وتعمل أيضاً على ترفيههم أثناء العلاج.
  • مدة تعافي قليلة وفترة نقاهة قصيرة للغاية عند اجرائك للجراحة في نيويو  بمركز جراحة اليوم الواحد.
  • العودة لممارسة أنشطتك اليومية وحياتك بشكل طبيعي مثل السابق بعد فترة قصيرة جداً، تختلف باختلاف حالة المريض وتوصيات الطبيب المختص في مركز جراحات اليوم الواحد في نيويو.
  • استخدام وسائل تخديرية تناسب حاجة المريض وتعيده إلى وعيه في فترة زمنية قصيرة بعد انتهاء الإجراء.

و هذا ما يميز مركز جراحة اليوم الواحد في جميع الأحوال سيعود المريض للمنزل في نفس اليوم دون الحاجة إلى المكوث بالمركز الطبي أو المستشفى ليأخذ فترة نقاهة أو تعافي بعد العملية.

كما أن آلام الجراحة قليلة للغاية لأننا نستخدم أحدث التقنيات الجراحية في التجميل مثل الليزر والمناظير والتي تقلل من التدخل الجراحي بشكل كامل وحينها يقل الألم وتقصر فترة التعافي والنقاهة فيشفى المريض سريعاً بعد انتهاء جراحة اليوم الواحد.

ﺧﻄــﻮات اﻟﺘﺤﻀﯿــﺮ ﻟﺠﺮاﺣﺎت اﻟﯿﻮم اﻟﻮاﺣﺪ:

هناك بعض المراحل لتحضير جراحات اليوم الواحد وإتمامها بالشكل المرغوب فيه.

أولاً : ما قبل الجراحة:

  • بعد أن يخضع المريض للفحص عند الطبيب المختص في مركز جراحات اليوم الواحد، يقوم الطبيب بإعطاء بعض النصائح والتوصيات اللازم اتباعها قبل أن يجري الجراحة، ومنها الامتناع عن أنواع معينة من الطعام، أخذ بعض العقاقير قبل الإجراء بأيام، وغيرها والتي تعمل على أن يكون الجسم مهيئاً لخوض التجربة في مركز جراحات اليوم الواحد.
  • بعد أن يلتزم المريض بهذه التوصيات، يتم تجهيز المريض وعمل الفحوصات اللازمة للمريض، وقياس مؤشرات الجسم الحيوية والتأكد والاطمئنان من استعداد لهذه الجراحة، وبعدها التخدير.

ثانياً : خلال الإجراء:

بعد أن يستعد المريض للجراحة بشكل كامل، يتابع الأطباء والجراحين الإجراءات اللازمة لبدء الجراحة ويتم مراقبة حركة المؤشرات الحيوية للجسم أثناء الإجراء، حتى يطمئن الأطباء على سلامته خلال الجراحة.

ثالثاً : بعد إجراء:

  • يتم بعد الجراحة نقل المريض إلى غرفة الإفاقة وبعدها يُنقل إلى غرفة خاصة للاطمئنان عليه قبل أن يغادر مركز جراحات اليوم الواحد ويعود لمنزله في سلام.
  • يتم توصية المريض ببعض النصائح من قبل الأطباء المختصين بحالته، ويعطيه بعض الإرشادات التي يجب اتباعها في فترة النقاهة حتى يتعافى الجسم تماماً في فترة قصيرة.

غير حياتك مع مركز نيويو الطبي:

نفتخر في مركز نيويو الطبي أننا أحد أبرز مراكز جراحات اليوم الواحد حيث نقدم أحدث التقنيات الجراحية ونوفر العناية الكاملة للمرضى خلال رحلتهم العلاجية.

جراحات اليوم الواحد في مركز نيويو :

  • كرمشة المعدة باستخدام المنظار.
  • جراحات المناظير الهضمية سواء التشخيصية أو العلاجية.
  • تقنية الفيزر هاي ديف لنحت الجسم وشفط الدهون.
  • جراحات شد وتضييق المهبل.
  • علاج حالات التثدي لدى الرجال.
  • جراحات شد وتجميل الوجه والبشرة.
  • حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة.

لماذا مركز جراحات اليوم الواحد في نيويو؟

نتميز في مركز نيويو الطبي بأننا أبرز وأهم مراكز جراحة اليوم الواحد، لأننا نواكب أحدث التقنيات العلمية والطبية في مجال جراحات التجميل

تحت إشراف نخبة من استشاري وجراحي التجميل.

نحرص على المحافظة على بيئة هادئة ودافئة وأجواء جميلة تناسب المرضى وترعى جميع احتياجاتهم بأعلى معايير الجودة ،

ونقوم في نيويو بتوفير أحدث التقنيات والأجهزة المختصة ونجهز عيادات متكاملة لإجراءات جراحات اليوم الواحد لنضمن خدمة وراحة المريض بأعلى جودة وكفاءة ممكنة.

لدينا في مركز نيويو الطبي عيادات متخصصة في جميع المجالات الطبية مثل جراحات السمنة والتجميل والتجميل النسائي والجلدية والأسنان وغيرها، وجميعها ستساعدك على تحويل مظهرك إلى المظهر الذي تتمناه وتحلم به من خلال حلول عدة جراحية وغير جراحية تعالج جميع المشكلات الصحية والتجميلية التي تواجهها وتساعدك على أن تصبح النسخة الأفضل منك مع مركز نيويو.

newyousa