Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages

مراكز ازالة الوشم في السعودية

هدف العلاج في مراكز ازالة الوشم في السعودية

هناك أساليب حديثة تساهم في التخلص من الوشم في افضل عيادات إزالة التاتو بالرياض، يمكن إخفاء نقش الوشم، بحيث تنطوي العملية على تأثيرات جانبية بسيطة. يقوم الليزر بالتخلص من نقش الوشم، من خلال تفكيك ألوان الصبغة، من خلال أشعة ضوء ذات قوة عالية.

في مركز نيويو نقم باسستخدام احدث التقنيات التي تعمل علي الحصول الي نتائج مذهلة وبدون ألم لذلك نحن افضل مراكز ازالة الوشم في السعودية

 

مجرى العلاج

يتم القيام بتحديد عدد الجلسات العلاجية في عيادات إزالة التاتو بالرياض للتخلص من الوشم وفقاً لحجم النقش ولونه في افضل مراكز ازالة الوشم في السعودية. يمكن التخلص من النقش في 2-4 جلسات علاجية، على الرغم من أنه قد تحتاج بعض الحالات المزيد من العلاجات. يجب تحديد موعد للاستشارة، يقوم خلاله خبير مؤهل بتقييم حالة المُعالَج ويقدم له النصائح بخصوص العلاج.

يتنوع علاج التخلص من الوشم بالليزر من معالج لآخر في مراكز ازالة الوشم في السعودية، وفقاً لسنه، حجم النقش ونوع النقش (هواة أو مهنية). لون بشرة المعالج والعمق الذي استطاعت صبغة نقش الوشم من الوصول إليه ، كافة هذه العوامل تؤثر أيضاً على طريقة الإزالة.

 

هذا ما يحدث عادة خلال زيارة واحدة لافضل مراكز ازالة الوشم في السعودية

للتخلص من الوشم، باستعمال الليزر من النوع الأكثر حداثةً:

  يتم القيام بوضع واقٍ للعيون, على عيون المعالج.

   يتم فحص رد فعل الجلد لليزر في عيادات إزالة التاتو بالرياض، من أجل تحديد الطاقة الأكثر مناسبة للعلاج.

   يتضمن علاج إزالة الأوشام, القيام بوضع جهاز يدوي على الجلد وتشغيل ضوء الليزر. يصف الكثير من المعالجون أحساسهم خلال تلقي العلاج, كرشة الزيت، أو ضربة قوية من شريط مطاطي على الجلد.

 نقوش الوشم البسيطة تحتاج عددا أقل من النبضات، بينما نقوش الوشم الكبيرة  تحتاج عدداً ضخما من النبضات. في كافة الأحوال, هناك حاجة للقيام بعلاجات كثيرة و زيارات كثيرة للعيادة. مع كل علاج لإزالة الوشم، يجب أن يصبح لون نقش الوشم أفتح بصورة تدريجية.

يتم القيام بوضع كيس من الثلج على المنطقة المعالجة مباشرةً بعد العلاج في افضل مراكز ازالة الوشم في السعودية، لتهدئتها. لضمان حماية المنطقة المعالجة يتم القيام بوضع ضمادة عليها. كما أنه يجب القيام بتغطية المنطقة المعالجة بواقٍ من أشعة ​​الشمس، عند التعرض لأشعة الشمس.

 

في أغلب حالات إزالة الوشم لا داعي لأن يخضع المعالج للتخدير, أي كان نوعه. مع ذلك، قد يقرر الطبيب القيام باستعمال نوع مخصص من أنواع التخدير (كريم مخدر، حقنة لتقليل الألم في المنطقة المعالجة), وفقاً لمكان الوشم وعتبة الألم (Pain threshold) عند المعالج.

 

ما بعد الإجراء في عيادات إزالة التاتو بالرياض

بفضل التكنولوجيا الحديثة لدي نيويو افضل مراكز ازالة الوشم في السعودية، أصبح علاج التخلص من الوشم بالليزر أكثر نجاعةً، وينطوي  عليه  خطر قليل جدا لظهور آثار. في الكثير من الحالات, أصبح علاج التخلص من الوشم بالليزر  في عيادات إزالة التاتو بالرياض أكثر أماناً من غيره كالجراحة، كشط الجلد أو القيام بفرك منطقة الوشم باستعمال شاش منقوع في محلول ملحي، وذلك بسبب إمكانياته الفريدة على تحديد الصبغة المعالجة.

في عديد من الحالات، يتم التخلص من بعض الألوان بصورة أكثر نجاعةً من غيرها.

newyousa