اسعار جلسات ليزر تقشير الركب والاكواع لدي افضل مركز في الرياض

  • الرئيسية
  • اسعار جلسات ليزر تقشير الركب والاكواع لدي افضل مركز في الرياض
  • Apr, 13 2023

اسعار جلسات ليزر تقشير الركب والاكواع لدي افضل مركز في الرياض

اسعار جلسات ليزر تقشير الركب والاكواع لدي افضل مركز في الرياض
Apr, 13 2023

يعتبر ليزر تقشير الركب والاكواع إجراء من أجل التخلص من الجلد الميت الموجود حول الركبة والاكواع ، فيقوم بالعمل على التخلص من الجلد القديم لتعزيز نمو الجلد الجديد باستعمال الليزر، مما يجعلك تحصل على بشرة أكثر نعومة.

سوف نقوم بالتعرف في هذا المقال على أهم المعلومات حول جلسات تقشير الركب والاكواع

 

فوائد ليزر تقشير الركب والاكواع

قبل التحدث عن جلسات تقشير الركب والاكواع يعتبر الجلد أكبر عضو موجود في جسم الإنسان، يقوم بالعمل على حماية أعضاء الجسم الداخلية من التهديدات والمخاطر البيئية، كما أنه يقوم بتجديد نفسه باستمرار.

لكن تبدأ عملية تجديد الجلد لنفسه تتباطأ مع التقدم ​​في العمر، الأمر الذي يؤدي عدم امكانية الجلد على القيام بمهامه الأساسية، ما يجعله يتعرض للإصابة بالشيخوخة، وأضرار أشعة الشمس، والتجاعيد.

تكمن فوائد ليزر تقشير الركب والاكواع أنه يعد الليزر مثاليًا لمنع من بروز علامات الشيخوخة على الركبة والاكواع، وتسريع عملية تجدد خلايا الجلد في تلك المنطقة، فهو يتمكن من التخلص من طبقات الجلد التالفة بدقة دون تآكل. 

وقد يساهم هذا الإجراء الركبة والاكواع في الشفاء من الحالات الجلدية كالإصابات، فهي تتغلغل إلى أعماق طبقات البشرة، وتنشط عملية الاستجابة للالتئام والشفاء من جلسات تقشير الركب والاكواع.

 

الية جلسات تقشير الركب والاكواع

تعتبر طريقة تقشير الركبة بالليزر بسيطة وغير مؤلمة، لكن عليك القيام باختيار المراكز ذات الكفاءة والخبرة.

لإجراء ليزر تقشير الركب والاكواع، يقوم المختص بوضع كريم التخدير الموضعي على البشرة لمدة 30-45 دقيقة، ويبدأ بوضع الليزر على الركبة، قد تشعر بإحساس حار حيث يلمس الليزر الجلد خلال جلسات تقشير الركب والاكواع.

 

متى عليك عدم القيام ليزر تقشير الركب والاكواع؟ 

ينصح الخبراء عادةً بالحد من ليزر تقشير الركب والاكواع في الحالات الآتية التي قد تشمل ما يأتي:

  • مصاب بعدوى نشطة في منطقة الركبة والاكواع .
  • تعرض الركبة والاكواع لأشعة الشمس قبل العلاج.
  • تعاني من وجود الندب الكبيرة في منطقة الركبة والاكواع قد يمنعك هذا من جلسات تقشير الركب والاكواع .
  • لديك بشرة داكنة جدًا.

 

من الأفضل ليزر تقشير الركب والاكواع أم الإجراء الكيميائي؟

عندما يرتبط الأمر بمحاولة علاج حب الشباب والآثار الموجودة على الركبة والاكواع ، فإن العلاج بـ ليزر تقشير الركب والاكواع والتقشير الكيميائي كلاهما طرق فعالة لمعالجة هذه المشكلات.

في حين يعد الكثير من الخبراء أن ليزر تقشير الركب والاكواع هو طريقة العلاج الأكثر موثوقية من التقشير الكيميائي، بسبب استهدافه للجلد بدقة أكبر.

كما يتسبب الليزر في إحداث نقاط صغيرة من الضرر، بينما يركز التقشير الكيميائي على ضرر خلايا الجلد عبر مساحة سطح أكبر لتحفيز التعافي.

كما لا تستغرق جلسات تقشير الركب والاكواع وقتًا طويلًا للشفاء، مقارنةً بإجراء تقشير الركبة والاكواع الكيميائي، فقد يكون أكثر مناسبة لك، بالتحديد إذا كنت تريد الرجوع إلى العمل بسرعة

تعرف علي الحل النهائي للتخلص من الثآليل