عملية تكبير الثدي بالسيليكون

عملية تكبير الثدي بإستخدام حشوات السليكون لتكبير الثدي وهي حشوات طبية يتم زرعها تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر إما لزيادة حجم الثدي أو للمساعدة في إعادة بناء الثدي، و بمساعدة استشاري جراحات التجميل بمركز نيويو الطبي يتم إختيار الحجم المناسب لحشوات السيليكون تبعاَ لرغبة المريضة وفقاَ لمقاييس يتم إتباعها لتحقيق النتيجة المرغوبه.

مزايا حشوات تكبير الثدي بالسيليكون

ينصح بتكبير الثدي بحشوات السيلكون للأسباب التالية (افضل نوع سيليكون للصدر):

  • تتكون حشوات السيليكون من السيلكون اللزج المترابط الذرات المقاوم للصدمات.
  • ملمس أقرب إلى أنسجة الثدي الطبيعية.
  • مقاوم للرطوبة
  • مقاومة لدرجات الحرارة العالية.
  • معتمدة من هيئة الغذاء والدواء السعودية.
  • يتم استخدامها للنساء بدءًا من 22 سنة.

يتم تحديد حجم حشوات تكبير الثدي بالسيليكون تبعاَ للمقاييس التالية للحصول على افضل شكل للثدي

  • حجم الثدي

يقوم الطبيب بقياس حجم الثدي بالسنتميتر، ومن ثم يتم تحديد حجم الحشوات التي تتوافق مع حجم الثدي.

  • ارتفاع الثدي

عملية تكبير الثدي بالسيلكون

يتحدد اختيار الحشوة بمدى ارتفاع الثدي، ومقارنة الارتفاع الذي يمكن الحصول عليه من الحشوة كالأتي:

  1. الحشوة المنخفضة low-profile implant تتناسب أكثر مع الثدي الأقل انخفاضًا،
  2. الحشوة متوسطة الارتفاع moderate-profile implant ستكون ملحوظة في حالة الثدي المرتقع بشكل طبيعي.
  3. الحشوة ذات الارتفاع الكبير High profile implant تعطي حجمًا أكبر وعرضًا أقل.
  4. يعتمد الاختيار بين الأنواع الثلاثة على أختيار الطبيب تبعاَ لتفضيلاتك أنتِ هل ترغبين في مظهر طبيعي أم مظهرملفت.
  5. حشوات السيليكون تختلف من حيث الارتفاع والانخفاض، ويمكن اختيار حشوات أكبر إذا كانت مساحة عرض الصدر أكثر اتساعًأ؛ لتفادي عدم تناسق الحشوة الصغيرة مع عرض الصدر.
  • أبعاد الثدي

  1. يعد قُطر الثديين وعرضهما من الاعتبارات الفارقة في كيفية اختيار مقاسات حشوات السيليكون لتكبير الثدي عند اتخاذ القرار بشأن الجراحة، فالعرض هو البعد الرئيسي لتناسق الحشوة مع الجسم، يتم قياس عرض الثدي بالسنتيمترات في خط مستقيم يمتد من الحافة الخارجية للثدي حيث يلتقي بالذراع إلى حيث تلتقي الحافتان الداخليتان للثدي حيث يتضح انقسام الثديين، ولا يتم قياس عرض الثدي بتقويس شريط القياس بل يتم فرده بشكلٍ مستقيم.
  2. يوصي أطباء مركز نيويو الطبي  بزرع حشوة بنفس حجم الثدي، أوأقل قليلًا ، فإذا كان عرض الثدي 13 سم فإن الحشوة المناسبة يجب أن يبلغ قطرها 12,5 سم، وكقاعدة عامة يوصي استشاري جراحة التجميل بمركز نيويو الطبي بإعتماد حشوة أقل من عرض الثدي للحصول علي نتيجة أفضل .
  • سُمك نسيج الثدي

  1. يتحكم سُمك نسيج الثدي أيضًا في اختيار مقاسات حشوات السيليكون لتكبير الثدي، فكلما كان نسيج الثدي أكثر سُمكًا كلما زادت قابليته لاستيعاب حشوات أكبر عكس بعض السيدات ذوات السمك الرقيق، لتفادي وضع الحشوات الكبيرة داخل الثدي ذو الأنسجة الرقيقة والتي تؤدي إالي  مضاعفات مثل التموجات المرئية، وبسبب ضيق مساحة الجلد وكبر حجم الحشوة ينتج عنها ترهل الجلد لإستيعاب حجم الحشوة الزائد.
  2. كما يؤثر السُمك في اختيار شكل الحشوة فمن بين الحشوات المستديرة أو شكل الدمعة تأتي الحشوات ذات شكل الدمعة على عدة أشكال لملئ أشكال مختلفة من الثدي، وغالبًا ما تناسب الحشوات المستديرة النساء اللاتي يقدر نسيج الثدي لديهم نحو 2 سم، فعندها يمكن أن يتشكل الثدي ليأخذ شكل الدمعة بعد الجراحة، بينما الحشوة على شكل دمعة تناسب من يكون لديها النسيج الطبيعي للثدي أقل من 2 سم، ويجعل الثدي يبدو أكثر طبيعية.

مركز نيويو الطبي يقدم لك افضل اسعار عملية تكبير الثدي بالسيليكون

newyousa