Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages

حبوب التخسيس وانقاص الوزن

أهم وأهم المعلومات عن موضوع حبوب التخسيس من خلال المقال التالي.

هل حبوب التخسيس حقا حل سريع للبطن المسطح؟ هل يمكن أن تساعد في تقليل الوزن؟ هل يمكنك الحفاظ على وزن صحي؟ هل هي حقا آمنة للاستخدام؟

حبوب التخسيس

هناك العديد من أنواع حبوب إنقاص الوزن التي يستخدمها الناس ، ومن أهم أنواع حبوب إنقاص الوزن المتاحة مثبطات الشهية التي تساعد على قمع الشهية وتجعلنا نشعر بالشبع. في الواقع ، تعمل هذه الحبوب بشكل مشابه للحبوب المضادة للاكتئاب.

إنه يعيق إعادة امتصاص الناقلات العصبية السيروتونين والنورادرينالين في الدماغ ، وعندما يتأخر إعادة الامتصاص ، يكون هناك المزيد من الناقلات العصبية في الدماغ ، لذلك نشعر بالشبع والامتلاء لفترة طويلة ونأكل طعامًا أقل.

اليوم ، يتم فحص عدد من الأدوية التي يتمثل هدفها الأساسي في علاج أمراض مختلفة ، وفي نفس الوقت ما إذا كان يمكن استخدامها لفقدان الوزن ، مثل حبوب التخسيس. وتجدر الإشارة إلى أن أقراص التخسيس التي تثبط الشهية يمكن أن تنشط الجهاز العصبي الودي مما يؤدي إلى زيادة ضغط الدم وتكرار ضربات القلب. وحتى القلب يسبب أمراض القلب.

يوجد حاليًا أنواع لا حصر لها من حبوب تنحيف البطن التي يُزعم أنها طبيعية وليست مسببة للإدمان ، فمن المهم الانتباه إلى ما نشتريه من الصيدلية ، والاهتمام بتاريخ انتهاء الصلاحية ، حيث قد تكون هناك أنواع مختلفة من الحبوب التي يمكن أن تسبب الإدمان. تكون مسببة للإدمان. كن مزيفا.

يمكن أن تحتوي العديد من الأنواع على مواد كيميائية مختلفة ، لذلك من المهم قراءة ما هو مكتوب على العبوة. إذا صادفت كلمة أو مصطلحًا لا تعرفه على العبوة ، فلا تشتري ، ابحث على الإنترنت عن معنى الكلمة ، لأن هذه الحبوب غالبًا ما تكون مصنوعة من نباتات طبية. لكن تذكر أن النبات النباتي لا يعني دائمًا أن شيئًا ما آمن.

ما الذي يجب معرفته قبل تناول حبوب التخسيس؟

حاصرات الدهون هي حبوب تمنع نشاط إنزيم الليباز المسؤول عن تكسير الدهون من الطعام وامتصاصها في الجسم. يمكن أن تؤدي هذه الحبوب إلى مشاكل في الجهاز الهضمي ، مثل: الغازات والإسهال ، لذلك يمكن أن يوصي طبيبك بتناول فيتامينات متعددة يوميًا.

ما هي فاعلية حبوب التخسيس؟

في كل مرة تشاهد فيها إعلانًا عن حبوب إنقاص الوزن وتخبر نفسك أن هذا مبالغ فيه ، يبدو أنك على حق ، فالأرجح أن حبوب الوصفات الطبية فعالة وتساعدك على التخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة ، لكن تذكر أن الحبوب التي لا تستلزم وصفة طبية خاصة تلك الحبوب التي يتم بيعها على الإنترنت لم يتم إخضاعها لأية وسيلة من وسائل المراقبة والفحص للتحقق من فعاليتها.

بما أن حبوب التخسيس جيدة وفعالة ، فقد أثبتت حبوب التخسيس على الأقل التي تباع بوصفة طبية فعاليتها ويجب أن تساعد في التخلص من 5-22 كيلوجرامًا في غضون ستة أشهر ، لكن يُمنع تناول حبوب التخسيس لأكثر من ستة أشهر لأن الجسم يتطور. مقاومة تأثير الحبوب وتوقف فقدان الوزن.

للحصول على أفضل النتائج ولتجنب الآثار الجانبية ، يوصى بتناول حبوب التخسيس تمامًا حسب التعليمات.

ما هي المخاطر الكامنة في حبوب التخسيس؟

حبوب إنقاص الوزن متاحة للشراء بعدة طرق. هناك حبوب بوصفة طبية فقط ، وهناك حبوب يمكن شراؤها بدون وصفة طبية ، وهناك مكملات نباتية متوفرة أيضًا بدون وصفة طبية ، ويمكن بيع البعض الآخر في شكل مسحوق ممزوج بالماء.

لكن هناك حبوب تباع بشكل فردي على الإنترنت ولا يتم تسويقها من خلال شبكات التسويق ، وعادة ما تكون مكملات غذائية أو حبوب غير معتمدة من وزارة الصحة وبدون بحث يؤكد الوعود المكتوبة على العبوة ، وهذا قد يشكل أكثر مشكلة خطيرة.

لأننا لا نستطيع فحص المنتج والتقاطه ، لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين ما هي المواد التي تصنع منها هذه الحبوب ، ولا تزال هناك حبوب تخسيس تباع في السوق تحتوي على المادة الفعالة Phenylpropanolamine ، حيث وجد أن هذه المادة الفعالة يمكن أن تزيد. . من خطر الاصابة بسكتة دماغية.

لذلك ، من المهم التأكد من أن حبوب التخسيس التي نشتريها لا تحتوي على هذه المادة الفعالة.

newyousa