Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages

تكاليف شفط الدهون في الرياض

 عندما لا يستجيب الجسم لاتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة ، يلجأ الكثير من الرجال والنساء إلى شفط الدهون للتخلص من الدهون الزائدة. تعمل تقنية شفط الدهون على استخراج الدهون من مناطق المشاكل مثل البطن والفخذين والأرداف والرقبة والذقن وأعلى الذراعين. وهي من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً في الرياض ، ويمكن إجراؤها بالتزامن مع عمليات أخرى مثل شد البطن وشد الوجه وتصغير الثدي.

يمكن أن يساعد شفط الدهون أيضًا في حل المشكلات الطبية مثل الأورام الشحمية (الأورام الدهنية الحميدة) والتثدي (نمو أنسجة الثدي الدهنية عند الرجال) ومتلازمة الحثل الشحمي (عندما تتجمع الدهون الزائدة بشكل غير متساوٍ في منطقة واحدة من الجسم). 

 

ما هي تكلفة شفط الدهون ونحت الجسم في الرياض؟

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة الإجمالية لشفط الدهون. كمية الدهون التي يجب إزالتها تختلف من شخص لآخر ، بشكل عام مناطق المشكلة هي البطن والفخذين والأجنحة ، والتكلفة متساوية. إذا كنت تبحث عن إجراء أكثر تحديدًا من حيث إعادة تشكيل المناطق المحيطة بالعضلات ، فعليك اللجوء إلى نحت الجسم بدلاً من شفط الدهون.

 

كيف يتأثر سعر شفط الدهون في الرياض؟

تتأثر كل عملية بعدة عوامل مثل ما يلي:

شفط الدهون التقليدي أقل تكلفة من نحت الجسم. لأن المناطق المستهدفة تختلف من مريض لآخر. المناطق الأكثر شيوعًا لها نفس التكلفة ، لكن الذراعين أقل تكلفة ، حيث يتم إجراء شفط الدهون تحت التخدير العام ، مما يؤثر أيضًا على تكلفة الجراحة.

 

 ماذا يجب ان تعرف ايضا؟

كما هو الحال مع أي عملية ، سيشعر المريض بالألم في الأيام التالية. في مركز نيويو نناقش مع المريض الرعاية اللازمة قبل إجراء عملية شفط الدهون أو نحت الجسم. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى ارتداء لباس ضاغط أو حزام حول المنطقة المعالجة للحفاظ على شدها أثناء فترة التعافي.

إذا كنت تهتم بنفسك وتلتزم بنمط حياة صحي ، فإن نتائج شفط الدهون ستكون دائمة. لا تعود الدهون التي يتم إزالتها مرة أخرى ، ولكن نمط الحياة غير الصحي قد يؤدي إلى تراكم دهون جديدة. تواصل مع مركز نيويو وهو أفضل مركز تجميل في الرياض لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على جسد أحلامك.

newyousa