عملية تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

  • الرئيسية
  • عملية تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
  • Apr, 09 2023

عملية تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو

عملية تجميل الأنف للمراهقين كل ما تريد معرفته عنها من خلال مركزنا الطبي في السعودية | نيويو
Apr, 09 2023

على عكس الإجراءات التجميلية الأخرى ، يمكن إجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين في سن 16 ولا داعي للانتظار حتى بلوغ سن 18.

اعتنى المراهقون منذ الأزل بمظهرهم بعناية فائقة. لكن إذا كان هذا الاهتمام في الماضي يشمل الملابس وتصفيفات الشعر ، فقد أصبح اليوم ذا أهمية أكبر وأعمق ، حيث يشمل العديد من العمليات التجميلية ، وخاصة عملية تجميل الأنف للمراهقين.

تجميل الأنف للمراهقين هي واحدة من أكثر عمليات التجميل شيوعًا للمراهقين. بشكل عام ، هذا إجراء مقبول اجتماعيًا ، على عكس تكبير الثدي على سبيل المثال. تعتبر عملية تجميل الأنف للمراهقين ناجحة للغاية بين المراهقين. حيث أن أكثر من 50٪ من العمليات التجميلية التي يخضع لها الشباب هي عملية تجميل الأنف للمراهقين. سيشعر حوالي 12٪ من المراهقين بالسعادة إذا استطاعوا تغيير أنوفهم.

لتعكس شعبية هذا الإجراء ، يكفي قراءة ما يلي: زادت عملية تجميل الأنف بين المراهقين في الولايات المتحدة عشرة أضعاف خلال الأعوام 1994-2003 ، وفقًا لبيانات الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل.

قبل الإجابة على السؤال: لماذا يختار المراهقون الخضوع لعملية تجميل الأنف؟ يجب الإجابة على السؤال: لماذا يختارون الخضوع لعملية التجميل في المقام الأول؟ يقسم الخبراء المختلفون الإجابات على هذين السؤالين إلى عدة أقسام. هناك بالطبع مسألة الشكل والمظهر والموضة والجمال والسعي وراء المظهر المثالي.

هناك من يختار إجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين بسبب ضغوط الوالدين أو ضغوط المجتمع المحيط لتغيير مظهرهم الخارجي (أحيانًا تكون هذه الضغوط مصحوبة بنظرة ساخرة من المجتمع).

وهناك من يختار إجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين أو في أي جزء آخر من الجسم ، يقلدون أفراد الأسرة أو الأبطال والنجوم في مختلف المجالات. أحيانًا تكون عملية تجميل الأنف للمراهقين محاولة لجذب انتباه الآباء أو المجتمع. هذه الأسباب تدفع الكثير من الشباب إلى دخول غرف العمليات وإجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين أو في أي مكان آخر في الجسم.

فلماذا يرغب المراهقون في الخضوع لـ عملية تجميل الأنف للمراهقين على وجه الخصوص؟ في الواقع ، تفسيرات ذلك بسيطة للغاية. على عكس العمليات التجميلية الأخرى ، تعتبر عملية تجميل الأنف للمراهقين إجراءً يمكن إجراؤه في سن 16 ولا داعي للانتظار حتى بلوغ سن 18 عامًا ، وذلك لأن الأنف قد اكتمل نموه في هذا العمر ، ومن ثم يمكن لشكله أن يتطور بشكل كامل. كن متغير.

سبب آخر لإجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين هو أن الأنف عضو بارز في الوجه ، وكل تغيير في حجمه يغير مظهر ونسبة الوجه. سبب إضافي هو أن العملية سهلة وبسيطة ، ولا تتطلب فترة نقاهة طويلة ، لذلك يمكن إجراؤها خلال إجازة منتصف العام أو الإجازة الصيفية ، دون خسارة أيام تعليمية أو إضاعة أيام الإجازة للتعافي من العملية.

لا تكفي رغبة الشباب في إجراء عملية تجميل الأنف للمراهقين وحدها. يجب على الجراح التحقق من بعض الأشياء قبل الموافقة على إجراء العملية وقبل وقت طويل من بدء الإجراء الطبي. يجب عليه التحقق مما إذا كان الشاب قد حصل على موافقة أسرته لإجراء العملية (يجب على كل شخص دون سن 18 عامًا الحصول على توقيع عائلته حتى يتمكن من الخضوع لعملية جراحية). يجب أن يفحص ما إذا كان الشاب قد اتخذ قرارًا بإجراء العملية بحرية وعن قناعة ، مع إدراك طبيعة العملية التي سيخضع لها ومخاطرها. أخيرًا ، يجب عليه فحص ما إذا كانت توقعات الشاب من نتائج عملية تجميل الأنف تتناسب مع النتائج التي يمكن تحقيقها من العملية. إن فحص هذه الأمور من قبل الجراح مهم جدًا للشاب أو الشابة أيضًا لإظهار جديته واحترافه ولجعل المريض يشعر بالأمان والأمان.

تعرف علي بعد عملية تجميل الأنف نصائح وإرشادات