الحقن الوريدية 

ما هي الحقن الوريدية وما اهميتها ؟

في ظل روتيننا اليومي ما بين العمل لفترات طويلة، ومهام المنزل المرهقة.. قد نغفل عن احتياجاتنا الصحية والفحوصات الطبية التي قد نحتاجها من حين لآخر، وهنا ظهرت الحقن الوريدية أو كما تُسمى بـ (فيتا دريب) لتحل المشكلة، وذلك لأن الحقن الوريدية تأتى مباشرة من لندن ويستعين بها أشهر الفنانين في العالم مثل : ريهانا ، كيم كارداشيان وأخواتها ، لجين العمران ، علا الفارس ، الأخوات قطان ، ميساء المغربي.. وغيرهم.

و الحقن الوريدية عبارة عن خليط من الفيتامينات والعناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم ويتم حقنها بشكل وريدي تحت إشراف إخصائيين في الرعاية الصحية، وتعمل على معالجة عدد كبير من المشكلات الصحية مثل : تساقط الشعر ، قلة النضارة ، الربو ، الصداع المزمن ، أمراض الاكتئاب ، التخلص من السموم ، تقليل مظاهر الشيخوخة ، تقليل الإجهاد ، زيادة طاقة الجسم ، تقوية الجهاز المناعي ، زيادة اللياقة ، حرق الدهون ، تأهيل الجسم بعد الحمل والولادة ، والعديد من المشاكل الصحية الأخرى التي تعالجها بمنتهى السهولة واليسر.

ما يميز الحقن الوريدية حقاً هو فعاليتها وتأثيرها المباشر واللحظي لمحلول (فيتا دريب) والذي يختلف تماماً عن الفيتامينات المكملة التي تؤخذ عن طريق الفم ويمتص المريض منها حوالي 30% فقط مما يستغرق العديد من الساعات لتصل إلى مجرى الدم أما الحقن الوريدية فنسبة امتصاصها تصل من 80% وحتى 100% وهذا ما يميزه عن غيره من المحاليل ويجعله المفضلة لدى أشهر الفنانات والنجمات العالميات.

تستعمل الحقن الوريدية أيضاً في علاج نزلات البرد والزكام والاضطرابات كما تعالج البشرة الداكنة والشاحبة.

يعد مركز نيويو الطبي هو أبرز المراكز على مستوى المملكة ويقوم بتوفير عيادات للحقن الوريدي مع خدمات أخرى مميزة لترفيه المريض والتخفيف عنه وتوفير الاسترخاء والخصوصية المطلوبين حسب حالة المريض التي يحددها فريق العمل المختص.

newyousa