الجمال والتجميل

الجمال والتجميل

الجمال والتجميل هما كلمتان متكاملتان للغاية، فدائماً ما تبحث النساء عن الجمال والتجميل بشكل دائم ومستمر، يلجأ بعضهن إلى بعض الإجراءات التجميلية التي تحسّن من معالم الجمال لديهن، و البعض الآخر يكتفين فقط بإظهار الجمال الطبيعي، دون اللجوء لأي حلول جراحية.

ولكن تكمن المشكلة عند الإكثار من العمليات التجميلية فهنا يتم استبدال الجمال الطبيعي، بأخرصناعي..

فيجب مراعاة أن هناك خطا دقيق للغاية يفصل بين التجميل والتشويه.

لذلك فإن مفهوم جراحة التجميل تم فهمه بشكل خاطئ، لأن الجراحات التجميلية في الأساس هدفها هو معالجة العيوب التي تتسبب لنا في الإحراج أو لتحسين نسبة الجمال لدينا بالشكل المقبول والطبيعي والمريح لنا مما يزيد من جاذبيتنا ومعالجة العيوب التي تغطي جمالنا، والأهم من كل ذلك أن تكون الجراحات التجميلية آمنة تماماً وبدون أي أعراض جانبية.

كما نقوم باجراء طرق التقشير الاكثر فاعلية لتفتيح الاماكن الداكنة في الجسم.

ونحن في مركز نيويو الطبي نقوم باتباع القيم الطبية العالمية من أجل الحفاظ على أخلاق المهنة وسلامة واحترام ومساعدة المريض بالشكل المرغوب فيه، لنقدم لكي أفضل النتائج التجميلية الطبيعية، سواء من ناحية التعقيم والسلامة الطبية، أو من ناحية الاعتماد الدولي والتصريحات من الجهات المختصة.

والأهم بالنسبة لنا، هو تكافؤ طاقم العمل الطبي واتباعه الدائم للمقاييس العالمية من أجل تقييم أفضل الحالات وتقديم إجراءات مناسبة لكل حالة منفردة.

newyousa