التقشير البارد

التقشير البارد

نظراً لتعدد العوامل الطبيعية والوراثية ، قد تعاني نسبة كبيرة من السيدات من بعض آثار التصبغات الواضحة في الجسم والتي قد تتسبب في الشعور بالحرج لكثير من الفتيات والسيدات في مختلف الأعمار.

فبعض السيدات يحاولن اللجوء إلى عدد من العلاجات المنزلية و الموضعية مثل كريم تقشير لعلاج هذه التصبغات، ولكن في الأغلب لا تأتي بأية نتائج ولا جدوى من تجربتها لأن هذه التصبغات تحتاج إلى تطبيق تقنيات متخصصة ومتقدمة للتخلص منها دون التسبب في أي أضرار للبشرة نفسها أو أي ضرر قد يزيد الأمر سوءاً.

وهنا ظهرت الحاجة إلى تقنية حديثة كتقنيات (التقشير البارد) بمختلف أنواعه، فإن مثل هذه التقنية تعتبر من أهم وأكثر التقنيات الآمنة تماماً على البشرة وملائمة لجميع أنواع البشرة ، كما أن هذه التقنية مصرحٌ بها من هيئة الغذاء والدواء.

من مميزات استخدام تقنية التقشير البارد هي ملائمتها لأصحاب البشرة السمراء والحنطية، فنتائجها واضحة جداً فتحسن من مظهر وملمس الوجه والبشرة ومناطق الجسم المختلفة، كما تتميز باحتوائها على العديد من العناصر النشطة التي تعمل على طبقات الجلد المختلفة لتصل إلى النتائج المرغوبة دون أي ضرر.

ولتحقيق أقصى النتائج من جلسات التقشير البارد يجب الالتزام بالإرشادات الطبية بشكل كامل والخطة العلاجية ووصفات الطبيب المختص بحالتك لتقشير المنطقة المرغوبة وتحقيق النتائج المرجوة من الجلسة.

أبرز وأهم أنواع التقشير البارد لدى مركز نيو يو الطبي:

  • تقشير ديرميلان
  • تقشير الاميلان
  • تقشير كوزميلان
  • تقشير السايمل
  • تقشير ميلان

تخلصي من التصبغات الجلدية مع جلسات التقشير البارد في مركز نيو يو طبي، من أجل إطلالة أجمل لجسدك.

newyousa