البرامج الغير جراحية لإنقاص الوزن الآمن

البرامج الغير جراحية لإنقاص الوزن الآمن

يلجأ العديد من مرضى الوزن الزائد في مراحل ما قبل السمنة المفرطة والتي يكون فيها مؤشر كتلة الجسم يتراوح من 25 إلى 29، يلجأون إلى الحلول اللا جراحية حيث يرون أنها تناسب حالتهم الصحية لأنهم قادرين على خسارة الوزن باتباع الحميات الغذائية الجيدة

و الالتزام بالأنشطة البدنية المتعددة فهي الحل الأمثل للعديد من المرضى الغير قادرين لإجراء عمليات جراحية لأي أسباب صحية.

أجهزة صقل القوام ونحت الجسم

الكرايوثيرابي:

هي تقنية حديثة تعتمد في عملها على تعريض الأنسجة والخلايا الدهنية إلى درجات حرارة متدنية جداً ومن ثم يتم التعجيل بموت هذه الخلايا دون أن تؤثر على إنتاج الكولاجين أو أي أنسجة أخرى للجسم.

تستغرق الكرايوثيرابي من جلسة إلى جلستين للحصول على  أفضل النتائج المرجوة،

وهي تقنية مناسبة لجميع الأعمار وفعالة جداً للتخلص من التراكمات الدهنية، كما أنها آمنة تماماً على الجسم.

تظهر نتائج الكرايوثيرابي بشكل واضح على مناطق تراكم الدهون كالبطن والخصر والأرداف، فهي مصممة خصيصاً لعلاج مثل هذه المناطق.

الفيلاشيب:

تقنية الفيلاشيب هي إحدى الإجراءات التجميلية الحديثة الغير جراحية، وهي تعمل على التخلص من السيلوليت

وتعمل على شد الجلد ونحت القوام في نفس الوقت، ولذلك فهي تخلص المريض من أي دهون من خلال تعريض تلك الدهون إلى ترددات موجبة تعمل على إذابتها، فكل ما على المريض فعله هو الاسترخاء فقط خلال الجلسة، حتى يحصل على النتائج المرغوبة بعد انتهاء الجلسة.

الإكزيليس:

تقنية حديثة أخرى متميزة في كونها تسلط موجات صوتية عالية التردد على المناطق المراد التخلص من الدهون بها، فهذه الموجات الصوت تقوم بتكسير الدهون في المناطق المسلطة عليها، كما تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم وتساعد على شد الجلد وتجديد نضارة الجلد وتنعيم ملمسها.

تعرف ايضا على طرق الحفاظ على الوزن 

 

newyousa