Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Search in posts
Search in pages

تعرف علي امراض الذكورة و افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض

أمراض الذكورة تصيب الرجال من مختلف السنوات. ويمكن أن تنشأ لأسباب كثيرة ومتعددة. فما هي هذه الأمراض؟ وكيف نستطيع علاجها من افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض ؟ ذلك ما سنحاول الإجابة عليه في ذلك المقال.

 

التهابات البروستاتا: تصيب الشباب وكبار العمر على حدّ سواء، ويمكن أن تؤثر في الإنجاب أن لم يبادر الرجل في علاجها. العلاج هنا يقتصر على مضادات حيوية تؤخذ من خلال الفم، وفي الحالات الشديدة تؤخذ من خلال الوريد. 

 

سرعة القذف أو القذف المبكر : يحدث القذف المبكر عندما يقذف الرجل بوقت مبكر خلال الجماع مقارنةً مع الوقت الذي يريده هو أو شريكته. ويمكن أن تلعب العوامل النفسية والبيولوجية دوراً رئيسيا في مشكلة القذف المبكر. وهو حالة منتشرة من الممكن علاجها. ويمكن أن تحسّن الأدوية والاستشارات النفسية والتقنيات الجنسية التي تؤخّر القذف، التجربة الجنسية للرجل والمرأة. وبالنسبة إلى العديدين، يكون الحل الأمثل في اتّباع خليط من العلاجات من افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض.

 

الضعف الجنسي:  هو عدم القدرة على الانتصاب أو المحافظة على انتصاب كاف لعملية الجماع. و يمكن أن يسبب الضعف الجنسي صعوبة كاملة في الانتصاب، أو انتصاباً غير منتظم، أو انتصاباً لمدة وجيزة فقط. ضعف الانتصاب لا يُعتبر جزءاً حتميّاً من التقدّم في العمر، وهو مشكلة يستطيع علاجها مهما كان سن الرجل. العلاج يعتمد هنا على الهرمونات والأدوية والعملية. 

من الممكن وصف المنشطات الجنسية من افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض بعضها مستخلص من الأعشاب وبعضها الآخر يتضمن على مجموعة من الفيتامينات مع بعض الهرمونات، أو الفياغرا. ومن الأدوية التي تعالج الضعف الجنسي ما يطلق عليه الحقن الموضعية داخل العضو الذكري، كما يوجد ما يسمّى بأجهزة تفريغ الهواء المساعد على الانتصاب، وفي الحالات القوية جداً من الضعف الجنسي التي لا تستجيب إلى كل تلك الأدوية يتمّ اللجوء الى جراحات تركيب الأجهزة التعويضية، التي يتم وضعها داخل العضو الذكري بعملية جراحية بسيطة، ويصير بعدها العضو الذكري قادراً على القيام بوظيفته وتلك الأجهزة تظل بعد تركيبها مدى الحياة. 

دوالي الخصية: هو عبارة عن حالات تمدد واتساع الأوردة الصارفة للدم من الخصية مما يؤدي إلى رجوع الدم في اتجاه عكسي و رفع درجة حرارة الخصية. تؤدي الدوالي إلى نقص عدد الحيوانات المنوية وضعف حركتها وانخفاض قدرتها على تلقيح البويضة. كما يمكن أن تؤدي إلى صغر حجم الخصية واختلال جراحة صنع الحيوانات المنوية. يقوم العلاج على العملية من خلال ربط الدوالي في أسفل البطن، أو عن طريق المنظار من خلال افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض. 

الأمراض المنقولة جنسيّاً: تستطيع للأمراض المنقولة جنسيّاً أن تؤدي إلى التهابات في المسالك البوليّة كمرض السيلان. ومثل ذلك المرض عندما يتطور، فهو سيؤثر على مقدرة المريض الجنسية، ويسبّب الضعف الجنسي. انّ علاج الأمراض المنقولة جنسيّاً جراحة معقدة، وعلى الأغلب لا يستطيع الشفاء التام منها. ولكن يوجد الكثير من الأدوية المؤثرة بصورة  كبيرة على المرض وعلى احتمالات تكراره. ومن الممكن ان يكون العلاج موضعيّاً من خلال المحاليل، الحرق الكهربائي، التجميد أو شعاع الليزر، والذي يهدف إلى توقف انتشار المرض ونقله إلى الزوجة لذلك ننصح دائما التواصل مع افضل دكتور لعلاج امراض الذكورة بالرياض لدي مركز نيويو الطبي.

 

newyousa