أفضل مركز لنحت الجسم بالرياض

تقنية حديثة تعمل على التخلص من الدهون الزائدة بالجسم والتي يقدمها أفضل مركز لنحت الجسم بالرياض مركز نيويو الطبي تهدف للتخلص من الدهون الزائدة الموجودة في منطقة الأرداف والجانبين،كما يشمل التخلص الدهون الموجودة في مناطق أخري من الجسم ؛ وما يميز تقنية تكسير الدهون بالتجميد هو أنها لا تحتاج إلى تدخل جراحي وبهذا لن تحتاج إلى التخدير، ولا تسبب الألم لذلك هو إجراء بدون ألم ولا يتحتاج فترة تعافي، وتعتمد هذه التقنية على الترددات الصوتية التي يتعرض لها الجسم ، وتقوم بتفتيت الدهون الموضعية والتي توجد في أماكن معينة دون الأخرى ، وتأخذ فترة طويلة لتفتيتها بالرياضة أو بالحمية.

طريقة عمل تقنية كول تك لنحت الجسم:

تعتمد هذة التقنية  علي أن الدهون تتكسر بالتجميد بطريقة فعالة عند درجة حرارة منخفضة جدا، كما تقوم بتجميد الدهون بالإضافة إلى الاحتفاظ بسلامة الجلد، فالجهاز يعمل على انتقاء الدهون الموجودة في مناطق محددة مع الاحتفاظ بسلامة الجلد. ويقوم الطبيب بتحديد أماكن إختزال الدهون بالجسم للتخلص منها خلال الجلسة للحصول علي القوام المصقول في أفضل مركز لنحت الجسم بالرياض.أماكن اختزان الدهون في الجسم

يختلف جسم الرجل عن المرأة في أماكن اختزان الدهون في الجسم، فأماكن اختزان الدهون عند الرجل هي البطن ، مما يؤدي إلى ظهور الكرش، أما النساء فتختزن أجسامهن الدهون في الفخذين والأرداف مما يسبب الحرج.

هل جهاز تكسير الدهون آمن

أثبتت التجارب التي أجريت على عدد من الأشخاص أن تعرض الجسم لجهاز  يعتمد على الدقة في تفتيت الدهون وتكسيرها، مما يضمن أن الجهاز لن يتعرض إلا للخلايا الدهنية فقط ولا يضر بالجلد والأعضاء الداخلية للجسم.

كم عدد الجلسات التي تحتاجها المنطقة الواحدة

يقوم الطبيب بتقسيم الأماكن التي تحتاج تكسير الدهون فيها إلى جلسات ، ومن الممكن تفتيت الدهون من 3 مناطق في الجلسة الواحدة، ويختلف هذا باختلاف وزن كل شخص، وتكون فترة بين الجلسات من 4 إلى 6 أسابيع.

تفتيت الدهون بالتبريد في كل مناطق الجسم يتساءل الذين يعانون من توزيع الدهون في مناطق مختلفة في الجسم ، عن فاعلية هذه التقنية لهم في تفتيت الدهون، ويحدد الأطباء إن كانت مناسبة لك أم لا فهذه التقنية تعمل دون تدخل جراحي، ولهذا فهي لا تشبه عمليات شفط الدهون لذا يحتاج الجهاز إلى تفتيت كمية بسيطة من الدهون , يقوم الطبيب بحساب الكتل العضلية في الجسم و الدهون الأساسية في الجسم، وتكون مدة الجلسة الواحدة 45 دقيقة ويتم تكرار الجلستين من 4 إلى 6 أسابيع ويتم استخدام جهاز الترددات الصوتية في شد الجسم على المناطق التي تم تخليصها من الدهون. كيف يتم النحت رباعي الأبعاد ؟ تعتمد على شد المناطق المترهلة فتقوم على أساس تعرض الجسم للترددات الصوتية RF ، وتأخذ الجلسات مدة 4 أسابيع بمعدل مرتين في الأسبوع، لشد ترهلات المنطقة. خطوات إجراء تكسير الدهون

خلال الإجراء

يتم تحديد المنطقة المراد تخلص الدهون منها . ومن ثم يتم وضع جل بارد على المنطقة لحماية الجلد. يقوم الطبيب بفرد شريحة من المناديل الورقية. يقوم الطبيب بفرد الجهاز على المكان المراد تجميد الدهون منه. يقلل الطبيب من درجة حرارة الجهاز بالتدريج حتى يصل إلى -8.5 مئوياً. تستمر الجلسة لمدة 70 دقيقة حسب كمية الدهون الموضعية المحددة. يشعر البعض أن هذا يعرضهم للقلق ولكن يمكنك الاستمتاع أثناء الجلسة بالاستماع إلى الموسيقى وقراءة أحد المجلات.

مميزات نحت الجسم بتقنية الكول تك:

  • بدون ألم مقارنةً مع الإجراءات الأخرى لشفط الدهون.
  • إجراء غير جراحي.
  • بدون تخدير.
  • التخلص من الدهون المتراكمة ببعض المناطق.
  • شد الجلد والقضاء على الترهلات.
  • تناسب جميع أنواع البشرة.
  • بدون فترة نقاهة.
  • مناسب للأشخاص من عمر 18 عام

تظهر نتائج علاج الدهون المتراكمة ابتداءاَ من 15 يوم من العلاج وتختلف من شخص لأخر حسب طبيعة جسمة ووزنة ومدي إلتزامة بأتباع نظام غذائي صحي وممارستة الرياضة بإنتظام.

 

newyousa